أخبار رياضة

محامي فالبوينا: بنزيما خائف من مواجهة موكلي!

أعرب اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا عن أسفه لغياب لاعب ريال مدريد، كريم بنزيما، الوحيد من بين المتهمين الخمسة الذي لم يحضر الجلسة الشفوية، والذي يواجه اتهامات بالتواطؤ.

ويُعتبر فالبوينا ضحية جريمة ابتزاز ترجع إلى عام 2015 وتنظرها محكمة فرساي، وبدأت جلساتها صباح أمس الأربعاء.

وقال لاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي للصحفيين: "كنا ننتظر هذه المحاكمة منذ 6 سنوات، كلنا هنا، ما عدا كريم، إنه لأمر مخز".

وأعرب محامي فالبوينا، ديدييه دومات، عن أسفه لغياب المهاجم الفرنسي أمام وسائل الإعلام وفي المحكمة، قائلا إن الأمر يبدو واضحا أن بنزيما "يقدم مسيرته الرياضية على التزاماته تجاه العدالة. ننتظر منذ خمس سنوات من أجل إجراء مواجهة مع فالبوينا، ونعتقد أن كريم يخاف منها".

وبرر محامو لاعب ريال مدريد غيابه عن المحاكمة، المقررة حتى يوم الجمعة المقبل، بسبب الالتزامات الرياضية للمهاجم، الذي لعب سهرة الثلاثاء مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونسك في كييف، وسيلعب يوم الأحد المقبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وظهر اسم مهاجم ريال مدريد قليلا في الجزء الأول من الجلسة، لأن الاستجوابات ركزت على الأحداث قبل تدخله في القضية.

وأكد فالبوينا أن القضية جعلته يشعر بالخوف، على الرغم من أنه لم يفكر في أي وقت في دفع أموال للمبتزين، على الرغم من الضغط الذي عانى منه من جانبهم.

وقال فالبوينا، الذي لم يتم استدعاؤه للمنتخب الفرنسي منذ اندلاع القضية في نوفمبر 2015، "كنت خائفا على مسيرتي الرياضية؛ إذا ظهر الفيديو انتهى وجودي في المنتخب الوطني، كما حدث لاحقا".

وشعر اللاعب منذ اللحظة الأولى أن هناك ابتزازا وأنهم يريدون الحصول على أموال منه، فذهب إلى الشرطة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07