أخبار رياضة

باريس يمنح الضوء الأخضر لميسي للعب مع الأرجنتين

حصل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لناديه، بالانضمام إلى معسكر منتخب بلاده في نوفمبر الجاري.

وأكدت شبكة "مونت كارلو"، أنه وعلى الرغم من الإصابة التي منعته من اللعب الأربعاء ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، فإن ميسي سينضم إلى قائمة الأرجنتين الأسبوع المقبل بعدما حصل على تصريح من أطباء النادي الباريسي.

ولم يشارك "ليو" أمام لايبزيج لإصابته في الأوتار العضلية والركبة اليسرى، التي تعرض لها في مباراة ليل بالدوري الفرنسي، يوم الجمعة الماضي.

وأشارت "مونت كارلو" إلى أن ميسي يواصل جلسات العلاج، وحالته تتحسن تدريجيا، مما دفع أطباء بي إس جي للموافقة على انضمامه لمنتخب الأرجنتين.

وأوضحت أيضا أن اللاعب الأرجنتيني استجاب لنصيحة الأطباء، واقتنع بعدم المشاركة في مباراة لايبزيج حتى لا تتفاقم إصابته.

ويتواجد ميسي مع زميليه في سان جيرمان، آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس في قائمة الأرجنتين لمباراتي أوروجواي والبرازيل يومي 13 و17 نوفمبر الجاري.

وكان ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، قد أعلن قائمة فريقه لهاتين المباراتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وجاءت قائمة الأرجنتين كاملة، كالآتي:

فرانكو أرماني - إيميليانو مارتينيز - خوان موسو - مولينا - جونزالو مونتيل - كريستيان روميو - جيرمان بيزيلا -نيكولاس أوتاميندي - لوكاس كوارتا - نيكولاس تاليافيجو - ماركوس أكونا - جويدو رودريجيز - لياندرو باريديس - ليستاندرو مارتينيز - إنزو فيرنانديز - رودريجو دي باول - إزكويل بالاسيوس - جيوفاني لو سيلسو - نيكولاس دومينجويس - آنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - آنحيل كوريا - لاوتارو مارتينيز - باولو ديبالا - جوليان ألفاريز - نيكولاس جونزاليس - خواكين كوريا -  تياجو ألمادا - سانتياجو سيمون - إزكويل زيبالوس - كريستيان مدينا - ماتياس سولي - جاستون أفيلا - فيدريكو جوميز.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10