أخبار رياضة

تشافي: أهاجم بدون تردد وبرشلونة الأفضل في العالم

كشف تشافي هيرنانديز، المدرب الجديد لبرشلونة، عن طموحاته مع البارسا خلال الموسم الحالي، بعدما تم تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا للفريق حتى صيف 2024.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تشافي قوله: "علينا العمل بجد منذ الدقيقة الأولى؛ لأننا يجب أن نقاتل على كل شيء. هذا الحمض النووي للنادي. أريد أن ألعب بشكل جيد وأن أحقق النجاح وأصل إلى نتائج جيدة".

وأضاف: "أعلم أنني لا أصل برشلونة خلال أفضل لحظة في تاريخ النادي، لكن هذا سبب وجودنا هنا. شعور التواجد في هذا النادي رائع للغاية. إنه حلم تحقق. أنا سعيد جدًا بالعودة".

وواصل: "نحن في برشلونة وأنا عشت طوال حياتي في هذا النادي من أجل تحقيق التميز. سنحاول أن نكون قريبين من الفوز والمنافسة والقتال على كل شيء".

وشدد تشافي على: "أحب أن أمتلك الكرة، وأذهب إلى الهجوم دون تردد، وأن نصبح أبطالًا عندما نمتلك الكرة، كما أنني كمدرب لازلت أعاني أكثر إذا لم نمتلك الكرة بشكل صحيح".

وكان تشافي قد صَّرح قبيل عودته إلى برشلونة، وهو في مطار الدوحة: "سنعمل إلى أقصى حد. في النهاية نحن برشلونة، نحن أفضل ناد في العالم، هذا يتوجب عليك أن تفوز. لا يمكنك التعادل أو الخسارة".

وأوضح: "سنحاول أن نجعل اللاعبين سعداء، وعلينا أن نعمل بجد وبأهداف واضحة لمحاولة الفوز. بالطبع أنا إيجابي للغاية وسيتعين علينا العمل بجد لجعل الأمور تسير على ما يرام، أنا سعيد جدًا لأن هذا التحدي الأكبر في مسيرتي".

وختم تشافي: "وجود العديد من الأصدقاء الذين شاركت معهم غرفة الملابس في برشلونة؟ أرى ذلك ميزة. لقد حدث لي بالفعل في السد. أعرف 5 لاعبين جيدًا لأنهم كانوا زملاء في الفريق، وأرى أنها نقطة إيجابية، لأنني أعرف كيف يتدربون ويلعبون. إنهم قادة الفريق".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32