close
share search انت زائر
menu

رامي حمادة يزين قائمة فلسطين في البطولة العربية

إحنا TV رياضة | 15/11/2021 16:15


أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 من الشهر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي مكرم دبدوب، كلا من رامي حمادة، توفيق أبو حماد، عمر قدورة وعبد الله شقفة في حراسة المرمى.

واللاعبون: "عبد اللطيف البهداري، يزن عويوي، عبد السلام سلامة، محمد خليل، أحمد قطميش، ياسر حمد، محمد صالح، مصعب البطاط، عدي خروب ، موسى سليم، محمود أبو وردة، محمد درويش، محمد يامين، عبد الحميد أبو حبيب، محمد باسم، محمود عيد، رئبال دهامشة، ليث خروب، تامر صيام، علي عدوي.

ويغيب عن القائمة عددٌ من اللاعبين المحترفين يتقدمهم كل من صالح شحادة، جوناثان زوريلا ، بابلو برافو، محمود وادي وبدر موسى، بسبب التزاماتهم مع أنديتهم.

وفيما يخص عدي الدباغ المحترف في صفوف أروكا البرتغالي، يبقى انضمامه لصفوف الفدائي، قبل خوض منافسات كأس العرب على ضوء الاتصالات المستمرة التي يجريها الاتحاد مع ناديه البرتغالي لإقناعه بالموافقة على انضمامه لصفوف المنتخب.

وتخوض فلسطين منافسات البطولة العربية، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المغرب، السعودية والأردن.

متعلقات

المصادقة على تحويل 75.5 مليون شيكل لتسريع الخرائط...

وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج ولفيف من رؤساء...

قبل الجولة الختامية.. رابطة البريميرليج تجهز كأسين

بالأهازيج والتصفيق – فلسطين تودّع شيرين أبو عاقلة

● الرئيس الفلسطيني يمنحها وسام نجمة القدس، ويؤكد: "لا تحقيق مشترك، وسنلاحق المجرمين في محكمة الجنايات الدولية"

محافظات فلسطين تودّع الزميلة شيرين أبو عاقلة

● العائلة ترفض املاءات الاحتلال وتطرد جنود الاحتلال الذين داهموا المنزل ● موكب جنائزي من جنين الى نابلس الى رام الله،...

القائمة العربية الموحدة: أهل مكّة أدرى بشعابها

إصابة محترف فلسطيني بقطع في الرباط الصليبي

الأمعري ينجو من الهبوط في دوري المحترفين الفلسطيني

قرارات استراتيجية؟ اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية...

● حسين الشيخ: سيتم اتخاذ "قرارات استراتيجية" ● ويضيف: حكومة الاحتلال اتخذت قراراً واضحاً برفع وتيرة القتل في أراضي دولة...

للمرة الأولى: تدويل قضية الفلسطينيين بالداخل!

● تحقيق دولي بالانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينين بالداخل: من التهجير والاستيلاء على الأرض الى قانون القومية ● المتابعة...

close
close