أخبار رياضة

الإحباط والحسرة يسيطران على معسكر منتخب إيطاليا

أكد دومينيكو بيراردي، لاعب منتخب إيطاليا، أن زملائه لا يزالون يتمتع بالروح التي كانت لديهم، والتي جعلتهم أبطالا لأوروبا في الصيف الماضي.

وفشلت إيطاليا في التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم بعد تعادلها 0-0 أمام إيرلندا الشمالية، ليتعين عليها خوض الملحق الأوروبي في مارس المقبل.

وقال بيراردي في تصريحات تلفزيونية: "كنا نعلم أنه من الصعب المجيء إلى هنا، بذلنا قصارى جهدنا ولم نتمكن من التسجيل، إنه لأمر مخيب للآمال أننا لم نحقق المطلوب في وقت سابق، علينا أن نستعد جيدًا لشهر مارس ونحجز مكاننا في كأس العالم".

وأضاف: "تبقى الروح كما هي، إنها لحظة صعبة، لكن لسوء الحظ هكذا تسير كرة القدم، وأحيانًا يكون الحظ ضدك، نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لشهر مارس ونبذل قصارى جهدنا للتأهل".

واختتم بيراردي "نحن نهتم كثيرا بالتواجد في كأس العالم، وسنقدم أفضل ما لدينا وأنا متأكد من أننا سنحققه".

بدوره أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع إيطاليا، أن منتخب الأزوري "سيعود بقوة"، خلال الملحق.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" عن بونوتشي قوله: "فكرتي الأولى هي ما سنواجهه في شهر مارس، لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به سوى انتظار مباراة أولى صعبة، وأخرى أيضًا لا تقل صعوبة".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى إعادة شحن طاقاتنا الجسدية والعقلية، وإعادة اكتشاف التصميم والمتعة التي كانت لدينا في اليورو، كنا نلعب كرة القدم بفرح وليس بضغوط لإثبات شيء ما، ربما يكون التحول إلى أبطال أوروبا قد غير شيئًا لا شعوريًا لدينا".

واختتم: "أنا مقتنع بأننا إذا أعدنا اكتشاف هذه السعادة والوحدة كفريق، لن نذهب إلى كأس العالم فحسب، بل سنقدم بطولة كأس عالم رائعة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32