أخبار رياضة

ألفيس: لم أكن حتى أحلم بالعودة إلى برشلونة

لم يُخفِ البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة الجديد، سعادته الغامرة بعودته من جديد لصفوف النادي الكتالوني، بعدما رحل عنه في عام 2016.

وقال ألفيس في مقابلة مع قناة نادي برشلونة: "لم أكن أتخيل العودة حتى في أفضل أحلامي. ما أشعر به الآن لا يمكن تفسيره، إذ يتجاوز حدود السعادة".

وأضاف: "كنت أرغب دائما في العودة، والآن تطورت وأصبحت أبلغ من العمر 38 عاما وتحسنت، وكان من الصعب جدًا العودة إلى برشلونة، لذلك هذا اليوم يعد خاصا جدًا بالنسبة لي".

وتابع: "برشلونة لا مثيل له، لقد أتيت لأكون رائعا مرة أخرى، وعلينا جميعا القيام بدورنا، وخلال اللحظات الصعبة علينا أن نكون قريبين من بعضنا البعض، وأريد أن أسعد الجمهور".

وأوضح: "إنه التحدي الأكبر والأكثر تميزًا، بمجرد أن تلقيت المكالمة قلت إنني أريد اللعب لبرشلونة، وسأقاتل من أجل القميص كما فعلت سابقا، وعلينا جميعا الاستمتاع".

وعن ليونيل ميسي، علَّق ألفيس: "سيبقى ميسي في الذاكرة، فهو أعظم لاعب رأيته ولعبت بجانبه، وسيكون من الذهل عودته مرة أخرى، لكن للأسف لا يمكن ذلك الآن، وهو يعلم أنني أحبه وأتمنى له الأفضل، والآن نحن في مرحلة جديدة".

وأوضح: "الكلاسيكو؟ المباريات ضد ريال مدريد هي أكثر مباراة خاصة يمكن أن يلعبها أي لاعب، فهي مباراة لا تُصدق".

وأتم: "سأتفادى أي تمريرة خاطئة أمام تشافي كمدرب، وأتذكر له مباراة لم يخطئ في أي تمريرة، وسيكون حازما في هذا الجانب، ومن كان يعرف أن زميلا سابقا لي لفترة طويلة سيصبح مدربا لي، ولكن حين يكون من الضروري القيام بأشياء عظيمة، فإن الأشخاص الطيبين يجتمعون".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل سيشارك هالاند في مباراة الكأس أمام تشلسي...

2024/04/20 12:36

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02