أخبار رياضة

بيان أردني جديد حول لاعبة منتخب إيران

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، بيانا رسميا، يوضح فيه ما وصفه "بتناقل معلومات مغلوطة" حول طلبه، إجراء التحقق من جنس إحدى لاعبات المنتخب الإيراني.

وفازت إيران على الأردن بركلات الترجيح في المباراة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للسيدات، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف.

وجاء بيان الاتحاد الأردني: "نظرا لما يتم تداوله في وسائل الإعلام وردود الأفعال وتناقل معلومات مغلوطة حول طلب الاتحاد إجراء تحقيق عادل وشفاف من قبل الاتحاد الآسيوي للتحقق من جنس إحدى لاعبات منتخب إيران".

وأضاف: "لم يتلق الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى الآن ردا رسميا من الاتحاد الآسيوي حول نتائج طلب التحقيق".

وتابع: "يحترم الاتحاد الخصوصية الشخصية للجميع وهو ما دفعه لعدم تحديد اسم لاعبة معينة أو مركزها أو ما يشير إليها صراحة أو بالمضمون حفاظا على السرية والخصوصية والبعد عن التشهير بخلاف ما يتم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام".

وواصل: "الإجراء الذي تقدم به الاتحاد الأردني يأتي لضمان حقوق المنتخب المشارك في البطولة وضمن ما كفلته تعليمات البطولة ذاتها".

وأتم: "نعتز بمختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية ونطالب بتوخي الدقة في نقل الأخبار تجنبا لنشر معلومات منقوصة أو مضللة تشوه الصورة الحقيقية لإجراء روتيني في كرة القدم وتأخذها لأبعاد غير موضوعية قد تمس أو تسئ لأشخاص أو منتخبات".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10