أخبار رياضة

سولشاير: لسوء الحظ لم نحقق النتائج التي نريدها

أجرى أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد المُقال، حوارًا مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث من خلاله عن تجربته مع الشياطين الحمر.

وأقيل سولشاير من منصبه بسبب ضعف نتائج الفريق، والتي كان آخرها السقوط المدوي أمام واتفورد بنتيجة 1-4 ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ سولشاير تصريحاته بالقول: "أنتم تعرفون ماذا يعني هذا النادي لي، وماذا أردت أن أحقق هنا من أجل الجماهير واللاعبين والإدارة".

وأضاف: "أردت اتخاذ الخطوة التالية والمنافسة على الدوري والفوز بالألقاب، سيكون هناك الكثير من الصحفيين الذين يريدون إجراء الحوارات معي، لكني سأجري الحوار هنا وسأغادر من الباب الأمامي".

وواصل: "الكل يعرف أنني قدمت كل شيء للنادي، لكن لسوء الحظ لم نحقق النتائج التي نحتاج إليها، وحان الوقت للتنحي جانبًا".

وتطرق إلى محاولته إعادة بناء الفريق: "قلت كثيرًا إنني حظيت بالدعم من الإدارة لجلب الأشخاص واللاعبين الجيدين، وأترك النادي الآن بقائمة أفضل وفي بيئة جيدة، وأتمنى الأفضل لمن سيأتي من بعدي".

وواصل: "المسيرة الأولى كانت ممتعة، وإنهاء الدوري في المركز الثالث، أحببت المباراة الأخيرة في ذلك الموسم، ومن ثم أنهينا الموسم الماضي في الوصافة خلف أفضل فريق بأوروبا، وكنا قريبين في المسابقات الأوروبية، وكنت سأحظى بمسيرة ناجحة لو توجت بالدوري الأوروبي".

وقال موجها رسالته للجماهير: "يجب أن نواصل دعم الفريق، الجماهير كانت رائعة منذ البداية معي وحتى الآن، سنلتقي مجددًا، فإذا كان هناك مكان سأذهب إليه لمشاهدة مباراة في كرة القدم، فسيكون أولد ترافورد".

وعن رسالته للاعبي مانشستر يونايتد: "أخبرتهم في الصباح بأن يثقوا في أنفسهم، وأنهم أفضل من ذلك، لم نستطع إظهار ذلك معًا، لكن عليهم الاستمتاع بكونهم لاعبي مانشستر يونايتد ويشاركون في دوري الأبطال، أكبر البطولات".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أتلتيك بيلباو يعود من خيتافي بالنقاط الثلاث

2024/05/04 00:14

فيضانات آسيا تؤجل بطولة العالم للدراجات...

2024/05/03 16:40

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان...

2024/05/03 16:34

باير ليفركوزن يهزم روما بثنائية ويضع قدمًا...

2024/05/03 00:04

تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات...

2024/05/02 23:43