close
share search انت زائر
menu

رونالدو وسانشو يقودان مانشستر يونايتد لعبور فياريال

إحنا TV رياضة | 23/11/2021 20:03

Manchester United على تويتر


تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه فياريال 2-0، في المباراة التي احتضنها ملعب لاسيراميكا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 78، بعدما ارتكب الحارس رولي خطأ كبير في تمرير الكرة إلى كابوي، ليضغط عليه فريد وتصل الكرة إلى كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرة ساقطة سكنت الشباك.

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 90، وذلك من هجمة مرتدة سريعة بدأها رونالدو، ممررًا الكرة إلى راشفورد ومنه إلى فيرنانديز ومنه إلى جادون سانشو داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليعزز تصدره لترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى عن المجموعة الخامسة، حقق بايرن ميونيخ فوزه الخامس على التوالي، وجاء هذه المرة على مضيفه دينامو كييف بنتيجة 2-1.

افتتح روبرت ليفاندوفيسكي التسجيل للفريق البافاري من مقصية رائعة في الدقيقة 14، قبل أن يسجل زميله كينجسلي كومان الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وضيَّق أصحاب الأرض الفارق بهدف حفظ ماء الوجه عن طريق دينيس غارماش في الدقيقة 70، ليغرد بايرن بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة.

متعلقات

ماوريسيو ساري يدين لهؤلاء في تحقيق يوفنتوس للاسكوديتو

رسميا.. المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال آسيا

احنا _ رياضة

لجنة التوجيه " إحياء الذكرى ال 41 ليوم الأرض في قرية أم...

فينجر وتشافي يرفضان تدريب برشلونة

زيدان: الليجا دوري تنافسي والبطل يُعرف في النهاية

المنقذ باكيتا يحمل البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا

صحيفة سعودية.. النصر متمسك بجميع لاعبيه

رسميا.. تحديد موعد مباراتي قمة الدوري المصري

نيوكاسل يحوّل بوصلته إلى نجمي يوفنتوس!

مفاجأة.. أندية البريميرليج تتحدى الفيفا!

close
close