أخبار رياضة

بالصور.. ديربي الجليل ريناوي بهدف نائل خطبا

انتهت قبل قليل في ستاد عيلوط مباراة ديربي الجليل ضمن المرحله 12 لدوري الدرجه الممتازه بفوز الجيران من الرينه على المستضيف مكابي اخاء الناصره بالنتيجه 1-0 من هدف نائل خطبا في الدقيقه 61.

دقائق المباراة الاولى كانت بسيطرة ريناويه بحته الذي كان قريبا جدا من التهديف لولى براعة حارس مرمى الاخاء عمر نحفاوي الذي اتقذ مرماه من اهداف محققه الاولى بعد انفراد المهاجم خوليو سيزار والثانيه بعد انفراد ريف مسيكا.

اخاء الناصره استفاق متاخرا في دقائق الشوط الاول الاخيره لكن محاولاته للتسجيل انتهت عند الدفاع الريناوي الصلب والمتماسك.

بداية الشوط الثاني جائت كما بدايه المباراه بسيطره ريناويه على وسط الملعب من خلال الاستحواذ على الكرة والتمريرات البينيه حتى اتت الدقيقه 56 حيث حصل مكابي الرينه على ضربة جزاء 11 متر سددها ريف مسيكا عاليا ليضيع فرصه تسجل هدف السبق. لكن فريق مكابي الرينه استمر بالهجوم نحو مرمى الاخاء حتى سدد نائل خطبا يساريه قويه نحو شباك الاخاء في الدقيقه 61 ليعلن تفوق الرينه 1-0.


بعد دخول دينامو خط الوسط النصراوي اللاعب امجد سليمان حيث بدأنا نرى سيطرة نصراويه ما مع تخطير نحو المرمى الريناوي الا ان تسديده احمد العابد في الدقيقه 88 لامست القائم بدل الشباك ورأس المدافع الريناوي اتقذ مرماه من هدف التعادل للاخاء لتأتي صافره الحكم وتعلن فوز مكابي الرينه بثلاث نقاط ثمينه تضعه في المرتبه الثانيه المشرفه بنفس عدد نقاط المتصدر هبوعيل كفار سابا والذي تنقصه مباراه سيلعبها يوم الاثين المقبل.

تصريحات

سعيد بصول مدير فريق مكابي ابناء الرينه:
الصعود للدرجه العليا هدفنا. سنعزز الفريق بعدة لاعبين في المركاتو الشتوي للمنافسه على بطاقة الصعود!


ادهم هاديه مدرب فريق مكابي أبناء الرينة:
راضي عن النتيجه وليس من الاداء. كان باستطاعتنا الفوز بنتيجه اكبر وانهاء المباراة في الشوط الاول وعدم الدخول في ضغط في الوقت بدل الضائع ولا ننسى اضاعة ضربة الجزاء!. التصقنا بالقمه وابتعدنا عن اسفل اللائحه. نملك فريق متماسك!.

ماهر حامد مدير فريق مكابي اخاء الناصره:
الفريق لم يحضر اليوم للمباراه. مبروك للرينه الفوز. نتمنى لهم النجاح. الدوري لازال طويلا وقلت هذا الاسبوع ان علينا النظر لاسفل اللائحه وليس قمتها.


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40