أخبار رياضة

كلوب: لاعبو ليفربول يستحقون درجة تسعة من عشرة

ظهر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في غاية السعادة، بعد انتصار فريقه العريض على مضيفه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 4-1، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاءت أهداف الريدز عن طريق القائد جوردان هندروسون، والنجم المصري محمد صلاح هدفين، والبرتغالي ديوجو جوتا.

وصرَّح كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): "سأستمتع بمشاهدة اللقاء لاحقًا لأنني أعرف النتيجة، هذا يساعد، لقد مررت بلحظات الليلة استمتعت بها كثيرًا، لقد أحببت ما رأيته".

وأضاف: "كان أفضل أداء قدمناه في جوديسون بارك، قطعنا خطوة كبيرة في تطورنا حيث يمكننا أن نحسم هذا النوع من المباريات، رغم من أنها مهمة حقًا للخصم، يمكننا وضع العواطف جانبا".

وأضاف: "يا لها من لحظات كروية رائعة مررنا بها في الشوط الأول، المواقف التي وضعنا أنفسنا فيها، على أرض الملعب جعلت من الصعب حقًا الوصول إلينا، لقد قدمنا لهم هدفًا بدون سبب، هكذا كان الأمر، كانت الجماهير غاضبة ونحن أعدنا الأمل لهم، بعد الشوط الأول".

وزاد كلوب: "سيطرنا عليهم مرة أخرى، وبالطريقة التي دافعوا بها كان إرسال ساديو ماني ومحمد صلاح أكثر لخوض المواجهات الفردية".

وتابع: "كان بالتأكيد أداء يستحق تسعة من عشرة لكل الشبان، باستثناء لحظات، لا ينبغي أن نأخذ ذلك كأمر مسلم به، الأمر كله يتعلق بالشبان، لقد كان أداء جيدًا للغاية".

وأثنى كلوب على طريقة تسجيل صلاح لهدفه الثاني، وقال: "لقد كان غاضبا بعد المباراة! أراد أن يسجل الهدف الثالث، أنا لا آخذ هذه الأشياء على هذا النحو".

وأتم: "أما بالنسبة لهدفه الثاني، عليك استغلال هذا النوع من الأخطاء، لقد وضع مو صلاح لاعب إيفرتون شيموس تحت ضغط للفوز بتلك الكرة، ثم تحولت إلى فرصة جيدة للتسجيل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04