close
share search انت زائر
menu

نشر أول: السياحة لإسرائيل من غير حاملي الجنسية الإسرائيلية، لليهود فقط!

رمزي حكيم | أخبارنا - إحنا TV | 14/12/2021 22:02

• إحنا TV تكشف الموضوع/ الفضيحة، خاصة وان إسرائيل تمنع دخول السيًاح إليها في مثل هذه الأيام الميلادية، وتسببت بأضرار لكل المرافق السياحية في البلاد

صورة زنكوغرافية عن موقع "تَجليت – birthright irael: السياحة لإسرائيل من غير حاملي الجنسية الإسرائيلية، لليهود فقط!


علمت أخبارنا إحنا TV ان إسرائيل قررت إتاحة القدوم إليها من الخارج فقط للجاليات اليهودية، ومن غير حاملي الجنسية الإسرائيلية، في حين تمنع دخول السيّاح الى البلاد على خلفية تقييدات كورونا.



وكان موقع "تَجليت – birthright irael" الذي يعتني بالجاليات اليهودية في الخارج، وبالذات في الولايات المتحدة الأمريكية، قد نشر في صفحته (انظر/ي الصورة الزنغوغرافية المرفقة بالخبر) ان إسرائيل تسمح، من اليوم (الثلاثاء)، دخول اليهود، من غير حاملي الجنسية الإسرائيلية، الى البلاد.


ومن المستهجن اتخاذ مثل هذا القرار، خاصة وان السلطات الإسرائيلية تمنع دخول الوافدين إليها من الخارج، وتمنع السيّاح الأجانب، خاصة في مثل هذه الأيام، أيام عيد الميلاد المجيد وارتباط هذا العيد بالسياحة الوافدة الى البلاد. كذلك تمنع إسرائيل شركان السياحة من إدخال السياح الأجانب، مما أدى الى أضرار اقتصادية بالغة للشركات ولمجمل المرافق الاقتصادية، ما زالت مستمرة منذ اكثر من عام ونصف العام.



وستتابع أخبارنا إحنا TV هذا الموضوع غدًا الأربعاء، وستجري اتصالات مع العديد من الجهات، من بينها وزارة السياحة ونقابة مرشدي شركات وكلاء السياحة وكذلك الجهات الدينية ذات الشأن لأخذ تعقيبها على هذا القرار التفضيلي وغير المفهوم!

متعلقات

الشرطة الإسرائيلية تهدد بإغلاق ستاد الدوحة في سخنين!

الوزير فريج يرئس البعثة الإسرائيلية لمؤتمر الدول...

الإسرائيلي ألتمان يجاور الفلسطيني دباغ في أروكا

استدعاء هشام ليوس لمنتخب الشبيبة الإسرائيلي

انسحاب عربي جديد.. سوداني يرفض مواجهة الإسرائيلي طاهار

هنعمرها | مبادرة فلسطينية لإعادة الحياة إلى غزة بعد...

عين الكاميرا | عودة الحياة لطبيعتها بعد انتهاء العدوان...

شارون جال يتصرّف كأنه شغّيل لدى المخابرات...

• "يترك" مهنة الصحافة في برنامجه ويتوجه برسالة مباشرة الى أهالي غزة: أين هم الأبطال الكبار الآن وانتم تعانون من القصف ليل نهار....

لحظة قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية شقة سكنية في...

طائرات الجيش الإسرائيلي تستهدف المنشآت الاقتصادية...

close
close