أخبار رياضة

كلوب يفتح النار على التحكيم بعد التعادل مع توتنهام

لم يُخفِ الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استيائه الشديد من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير.

وانتهت قمة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بين توتنهام وليفربول ، والتي أقيمت على ملعب توتنهام الجديد، بالتعادل الإيجابي 2-2.

وصرَّح كلوب: "هناك العديد من الأمور التي أثرت على المباراة، لكن بعض من هذه الأسئلة من الأفضل توجيهها إلى السيد تيرني (حكم المباراة)".

وعن عدم تلقي هاري كين بطاقة حمراء بعد تدخله في الشوط الأول على أندي روبرتسون، علَّق كلوب: "بالطبع يستحق البطاقة الحمراء، يمكن أن توجه البطاقة الحمراء لروبرتسون (في لقطة الشوط الثاني) فلم يكن تدخله ذكيًا، لكن هذه أيضًا بطاقة حمراء بكل تأكيد".

وتابع: "لا يوجد شك في ذلك، قدمه كانت في الهواء، إذا تواجدت ساق روبروتسون حينها على الأرض، لتعرض للكسر، توجد تقنية الفار، وذهب وشاهد لقطة روبرتسون مرة أخرى، حسنًا التقنية متواجدة من أجل ذلك، لكن ماذا فعل في هذا الموقف (تدخل كين)؟".

وعن أحداث المباراة، قال كلوب: "التعادل نتيجة لا بأس بها، لسنا مجانين للتفكير بأنه لا يمكننا التعادل في توتنهام".

وواصل: "شاهدت قتالا كبيرا من قبل فريقي، قدمنا شوطا أول جيدا، لكن لم يكن الشوط الثاني كذلك".

وأتم: "عانينا بسبب حدة مباريات الأسابيع الماضية، في الوقت الذي بدا فيه الخصم كما لو كان أنهى الإحماء، تمتعوا بالحيوية بصورة أكبر منا، تسجيل الهدف الثاني كان رائعًا، لكن استقباله لم يكن كذلك".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27