close
share search انت زائر
menu

رئيس الاتحاد الآسيوي: قطر جاهزة لتنظيم مونديال مبهر

إحنا TV رياضة | 21/12/2021 10:03


هنَّأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دولة قطر بنجاحها المبهر في تنظيم بطولة كأس العرب.

وتُوجت الجزائر بلقب النسخة العاشرة من كأس العرب، وللمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد البيت المونديالي، على تونس بهدفين نظيفين.

وجاءت البطولة كبروفة أخيرة لاستعدادات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث شارك في البطولة 16 منتخبا تنافست على 6 ملاعب سيتم الاستعانة بها في استضافة المونديال.

وقال الشيخ سلمان: "على مدار 19 يوما، شهد العالم روح الضيافة والترحيب في قطر، وخبرات ودقة التنظيم المثالية التي تمتلكها اللجنة العليا للمشاريع والإرث".

وأضاف: "الشيء الأهم هو أن بطولة كأس العرب رسخت ثقتنا في قارة آسيا، وفي أن قطر جاهزة تماما من أجل تنظيم أعظم نسخة في تاريخ كأس العالم".

وتابع: "أتقدم بالتهنئة إلى الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث والسلطات المحلية، على الجهود المميزة التي قاموا بها، خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة، وأود أن أشدد على دعم الاتحاد الآسيوي من أجل تحقيق طموحنا المشترك في إظهار روح الضيافة الحقيقية الآسيوية والعربية".

متعلقات

رئيس أتليتيكو: سواريز سيحظى بمكان في متحفنا

رئيس الدولة والوزيران فريج وهندل يتوجهون لأبو ظبي...

حديث الصورة؛ هل ستنضم "يهدوت هتوراة" الى الحكومة!!

● يائير لبيد "يحج" الى المكتب البرلماني لـ "يهدوت هتوراة" ويُستَقبل بالأحضان. صورة لا تتكرر كل يوم!

التاريخية أنس جابر تنال إشادة رئيس تونس ووزارة الرياضة

تحديد موعد قمة البرازيل والأرجنتين بتصفيات المونديال

الموحدة لن تنسحب من الحكومة؛ "غير وارد"!

● رغم ما يجري من محاولات إلا ان رئيس الموحدة، النائب منصور عباس، ما زال يحتفظ بالأغلبية داخل مجلس الشورى: "لن يقبل بوضعه في مثل...

برفقة رئيسي بلدية سخنين ومجلس كفر برا: الوزير فريج في...

نقابة المحامين لواء الشمال تقيم إفطارها السنوي بحضور...

● أكثر من 700 مشترك من قضاة ومحامين وممثلي جمهور ● المتحدثون أكدوا على الأجواء الطيبة التي تبثها نقابة المحامين بلواء الشمال...

رمزي حكيم يكتب: الحكومة لن تسقط – كلمة السر ميزانية...

● حتى أيلول القادم؛ المشتركة صاحبة القرار. الكل ينتظر الميزانية. والحكومة ستبقى لسنة إضافية على الأقل (بعد إقرار الميزانية)،...

رئيس فياريال: بايرن ميونيخ أفلت منا حياً

close
close