أخبار رياضة

تشافي: المنافسة بالليجا مغشوشة وأشبه بمسرحية مجنونة

انتقد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قرار عدم تأجيل مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، في ظل إصابات كورونا التي ضربت الفريق الكتالوني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مايوركا، الليلة عند الساعة 22:00 بتوقيت القدس، ضمن مباريات الجولة 19 لمنافسات الدوري الإسباني.

وقال تشافي: "نحن في وضع حرج للغاية، لدينا 17 أو 18 لاعبا غائبا، من بينهم 10 إصابات بكورونا".

وأوضح: "العدد بالتحديد يعتمد على أومتيتي، الذي جاءت نتيجته سلبية، لكنه لم يتدرب منذ أسبوع، هذا هو الوقت لتأجيل المباراة، ما دون ذلك يجعل المنافسة مغشوشة، إنها مسرحية مجنونة".

وتابع مدرب برشلونة: "التأجيل لا يخدم مصالح فريقي فقط، فالمنافس أيضًا يتأثر باللعب في ظل هذه الظروف".

وأكد: "مايوركا طلب التأجيل أيضًا، فقد تم تعليق مباريات أمريكا الجنوبية، يجب أن نلجأ إلى الفطرة السليمة، إنها ليست شكوى، إنها حقيقة".

وعن رأيه في صفقة فيران توريس، قال: "إنه توقيع مذهل، اللاعب لديه طموح كبير، وأنا واثق من أنه سيعطينا الكثير".

وعن فرص التعاقد مع ألفارو موراتا، قال: "دعونا نتحدث عن اللاعبين الذين لدينا، أنتظر من فيران توريس وألفيس تحسين فريقنا، فهم جيدون جدًا لأسلوب لعبنا، والباقي فرضيات، ولا يهمني الحديث عنها حاليًا".

وما زال تشافي بتمتع بالأمل في إمكانية تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي وبقاءه في كامب نو، حيث قال: "آمل أن يبقى معنا، لأنه لاعب قادر على إحداث الفرق، ويمكنه أن يكون أفضل لاعب في مركزه".

وأتم: "أخبرته بشكل صريح أننا بحاجة إليه، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد فاته الكثير هنا، لكنه يعلم أن المشروع الرياضي مهم جدًا بالنسبة لنا، أما ما يتعلق بالأمور الاقتصادية، فلا تهمني".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04