أخبار رياضة

تشافي غاضباً: تكرر سيناريو أوساسونا أمام غرناطة

لم يُخف الإسباني تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، إحباطه بعد تعادل فريقه مع غرناطة 1-1، ضمن الجولة ال20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: "لقد تكرر نفس سيناريو فيلم تعادلنا في بامبلونا ضد أوساسونا، كان علينا التحلي بالصبر، والاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة.

وأضاف: "يجب أن ننتقد أنفسنا، ونعترف بأخطائنا، وقبل الطرد، كان لابد من تعزيز تقدمنا بهدف ثان، ولكننا لم نفعل، يجب أن ننتقد أنفسنا حتى نتحسن".

 وأتم: "بالطبع مستاء ومحبط، لأننا فقدنا نقطتين مهمتين، لقد تأثرنا بالطرد، وأفقدنا ميزة، إنها أيضا أحد أخطائنا، لكني لن ألوم الحكم".

بدوره فسر سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، أسباب التعادل مع غرناطة، وقال: "مع تقدمنا بهدف في الشوط الثاني، كان علينا الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر والانتظار لإيجاد مساحات وفرص، ولكن غرناطة أجبرنا على الهجوم السريع بسبب إجادتهم الضغط العالي".

وتابع: "لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، ومع طرد جافي تغير سيناريو المباراة تماما، ووجدنا صعوبة في الاحتفاظ بالكرة".

وأوضح بوسكيتس: "في الركلة الركنية التي سجل منها غرناطة التعادل، كنا 9 لاعبين في الملعب لتواجد داني ألفيس في الخارج لتلقي العلاج، إنه أمر مؤسف".

وبشأن مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، أكد: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لكنني متأكد من أننا إذا قدمناها بشكل جيد، ستكون لدينا فرصة في الفوز، وهذا ما نسعى إليه".

وبعد التعادل مع غرناطة، تراجع برشلونة إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي المصري ينتصر على مازيمبي ويصل إلى...

2024/04/27 00:28

التركي غولر يقرّب ريال مدريد من لقب الدوري...

2024/04/27 00:15

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20