أخبارنا

بعد قرار يافا بن دافيد: التعليم في المدارس والبساتين سيتقرر في اللحظة الأخيرة!

 

هل سيذهب المعلمون الى المدارس غدًا الخميس؟ دخلت رئيسة نقابة المعلمين، يافا بن دافيد، هذه الليلة، برهان كبير، عندما دعت جميع المعلمات والمعلمين بعدم الذهاب الى المدارس والروضات والبساتين، غدًا الخميس، احتجاجًا على قرار وقف الحجر الصحي البيتي لطلاب المدارس.

 

وكانت يافا بن دافيد، وبعد وقت قصير من اعلان رئيس الحكومة بإلغاء الحجر الصحي في المدارس، قد أعلنت ان قرار الحكومة يشكل خطرًا كبيرًا على المعلمات والمعلمين، ويعرضهم لعدوى كورونا، وبالتالي دعت جميع المعلمات والمعلمين الامتناع عن الذهاب الى المدارس غدًا الخميس.

 

وكنبت يافا بن دافيد رسالة الى المعلمات والمعلمين جاء فيها: "على ضوء قرار الحكومة الذي يعرضكم جميعًا الى خطر الإصابة بفيروس كورونا، مما يشكل خطرًا على صحتكم، وعلى خلفية آلاف التوجهات منكم إليّ، سنتخذ غدًا إجراءات احتجاجية – لا تذهبوا الى المدارس والبساتين والروضات. أما بمؤسسات التعليم الخاص فسيكون التعليم كالمعتاد. لكن صفوف التعليم الخاص العادية في المدارس سينضمون الى الإجراءات الاحتجاجية غدًا". ودعت المعلمات والمعلمين الى متابعة إجراءات احتجاجية سيجري الإعلان عنها لاحقًا.

 

ويشار الى ان قرار بن دافيد يجعل كل جهاز التعليم في حالة انتظار حتى صباح غد الخميس، حيث من المتوقع ان تذهب الحكومة الى المحكمة هذه الليلة في محاولة لإلزام المعلمات والمعلمين بالحضور الى المدارس. لذلك فان الصورة ستتوضح نهائيًا فقط صباح غد الخميس.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44