أخبارنا

NAZDIV المسرع التكنولوجي في مجال السياحة والمواصلات للمبادرين من المجتمع العربي يحقق لك الحلم

جمعيه الناصرة للسياحة والثقافة وبالتعاون مع السفارة الأمريكية – ميبي وماطي الناصرة - اعلنت عن انطلاق منصة جديدة وفريده للمبادرين في مجالي السياحة والمواصلات من المجتمع العربي   NAZARETH DIV

 

من خلال المسرع NAZDIV سيتم اختيار 10 مبادرين فقط.. هذه فرصتك للالتحاق والتسجيل للمسرع

 

نظرا للأقبال والعدد الكبير للتسجيل للمسرع من قبل الرياديين في المجتمع العربي, نتوجه لجميع المبادرين واصحاب الافكار  وكل من لديه فكره تكنولوجيه (موقع, تطبيق ,.... ) في مجال السياحة والمواصلات  ان يسارع بالانضمام لمجموعه المبادرين والالتحاق بالمسرع NazDIV.

طارق شحادة – مدير جمعيه الناصرة للسياحة  – بعد الاعلان عن فتح باب التسجيل  الانضمام للمسرع NAZDIV  الاقبال فاق التوقعات والمبادرون اللذين قاموا بالانضمام والتسجيل حتى الان عرضوا افكارا تكنولوجية  وتطبيقات تنافس تطبيقات وتقنيات عالميه . ومن خلال الافكار ارى انه هناك امكانيات كبيره في مجتمعنا العربي مما اكد لنا اننا  بحاجه ماسه جدا  لمثل هذا المشروع لخلق المكان والزمان لكل ريادي منا لتحقيق الحلم ..

ومن خلال هذا المشروع يمكننا اللحاق بعجله مجتمعنا للتقدم في العالم التكنولوجي على مستوى السياحة والمواصلات .

وشدد بان باب التقدم سيستمر حتى 27.12.14  امام جميع المبادرين حيث ستقوم لجنة التوجيه باختيار الأفكار والمبادرين لضمهم للبرنامج وفق المعايير المستخدمة في مجال الهايتك .

التجربة المهنية
نسعى في NazDIV الى إيجاد الفرص للمبادرين لتحقيق افكارهم وحثهم على بناء فكره تكنولوجيه في مجال المواصلات والسياحة . حيث سيتم دعمهم  بآليات مبتكرة في مجال الهايتك ومجالات السياحه والمواصلات  . سنقوم بمساعدتهم من خلال البرنامج الى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم عن طريق صقل مهاراتهم وشحذ مواهبهم وإغناء قدراتهم من خلال طاقم من الخبراء المهني ألذي سيعطيهم خلاصة ألمعرفة والتجربة المهنية.

البرنامج يهدف لتشجيع ريادي الاعمال التقنية في مجالات السياحة والنقل العام والخاص في المجتمع العربي عامه ومنطقه الناصرة بشكل خاص . حيت سيقوم بدعم المبادرين المنضمين اليه بكل الوسائل والاليات التي تضمن نقل فكرتهم لشركة ناشئة.

 

NAZARETH DIV

هو منصة جديدة تهدف لدعم المبادرين من المجتمع العربي أصحاب الأفكار الريادية في مجالي السياحة والمواصلات ذات العلاقة مع الحداثة التكنولوجية،  فالتطورات الأخيرة تظهر أهمية المجالين في عالم الابتكار، والامثلة لذلك كثيرة: كالشركة الناشئة AIRBANDB، شركة WAZE، BOOKING، وغيرها والتي جاءت لتعطي أجوبة للتغييرات العالمية في حقل استهلاك المنتوج السياحي والتنقل بين المواقع الاثرية والتاريخية والبحث عن المطاعم او التجربة السياحية. فالعالم الجديد والمبني على أسس "Internet of every thing" يخلق مناخا داعما لاستيعاب تجديدات وتحديثات في هذان المجالان.

 

هذه فرصتك للالتحاق بالتسجيل لتحقق حلمك

سجل طلبك الان –التسجيل حتى 27.12.14 اضغط هنا

 

 

 

 






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بيرنز يصل اسرائيل؛ تباينات في المواقف داخل...

2024/05/08 11:18

أمريكا تُوقف أسلحة لإسرائيل بسبب "التخوّف"...

2024/05/08 09:28

تقرير: هجوم رفح لـ"التقاط صورة نصر" حتى...

2024/05/07 17:13

أمير مخول | "الطلقة الأخيرة" على رفح - نهاية...

2024/05/07 15:29

الجيش يسيطر على معبر رفح

2024/05/07 12:02