أخبار رياضة

أندية أوروبية وعربية تعزي في وفاة الطفل المغربي ريان

عمت حالة من الحزن الشديد على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الصفحات الرسمية للأندية حول العالم، بعد الإعلان رسميا عن وفاة الطفل المغربي ريان.

وانتشر الفرح في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن إخراج الطفل ريان من البئر، لكن سرعان ما تحول إلى صدمة، بوفاة الطفل.

وجاء في بيان الديوان الملكي المغربي: "على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالاً هاتفياً مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر".

وسارعت الأندية الأوروبية والعربية إلى تقديم التعازي لعائلة الطفل، حيث غرد برشلونة باللغة العربية عبر صفحته الرسمية على تويتر، وقال: "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان، بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته".

بدوره كتب مانشستر سيتي الإنجليزي: "نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل ريان، مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة".

أما مانشستر يونايتد، فنشر بياناً مقتضباً للغاية جاء فيه: "خالص تعازينا في وفاة البطل ريان، نتمنى لأسرته الصبر والسلوان".


عربيا سارع نادي النصر السعودي إلى تقديم العزاء لعائلة الطفل المغربي، وكتب عبر صفحته على تويتر: "إلى جنة الخلد بإذن الله يا ريان".

أما الأهلي المصري فأصدر بياناً، قدم من خلاله، تعازي الرئيس محمود الخطيب ومجلس الإدارة بوفاة الطفل ريان، جاء فيه: "النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره يتقدمون بخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الطفل ريان".

وسقط ريان  في بئر جافة بإحدى قرى شمال البلاد، عمقها يقدر بـ60 متراً، وذلك يوم الثلاثاء الناضي، وعلق في وسطها على عمق حوالي 32 متراً.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58