أخبار رياضة

أنشيلوتي: متفائل في الإياب وباريس يمتلك الأفضلية

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ثقته في تجاوز فريقه للهزيمة أمام باريس سان جيرمان 0-1، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قدمنا أداءً جيدًا في الدفاع، لكننا لم نهاجم بقوة، وفقدنا العديد من التمريرات وعانينا لفك الضغط".

وأضاف: "لم يحصل بنزيما على العديد من الكرات في الهجوم، ولم نلعب كما أردنا".

وحول جاهزية النجم الفرنسي، قال أنشيلوتي: "بنزيما لم يعاني من أي مشكلة بدنية، واستبدلته قبل النهاية بقليل، والمشكلة أن الكرات لم تصله، وكان من الصعب علينا اللعب بشكل جيد، وواجهنا الكثير من المشاكل حين ضغطوا علينا".

وواصل: "أنا متفائل رغم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل في مباراة الإياب، ولا داعي للقلق بشأن الهدف خارج الأرض، وبالتأكيد باريس يمتلك ميزة جيدة، لكني آمل ألا تكون كافية".

أشاد أنشيلوتي بمبابي قائلا: "لا يمكن إيقافه وحاولنا السيطرة عليه، وميليتاو قام بعمل جيد جدًا، لكن مبابي يمكن أن يخترع شيئا كما فعل في الدقيقة الأخيرة".

وعن غياب كاسيميرو وميندي عن الإياب: "لدينا فريق كبير ويمكننا التغيير، وعلينا أن نكون أكثر قوة، لقد عانينا من جميع الجوانب، والخصم ضغط على الظهيرين ولاعبي الوسط، ويجب أن نستمر في التحسن".

في هذه الأثناء كشفت صحيفة "ماركا" عن اللاعبين الأقرب لتعويض غياب كاسيميرو وميندي، الذين سيغيبان بسبب تراكم البطاقات.

وذكرت "ماركا" أن أنشيلوتي أنشيلوتي يميل للدفع بالفرنسي إدواردو كامافينجا بدلا من كاسيميرو، وفي الجهة اليسرى لن تخرج خيارات المدرب الإيطالي عن الثنائي مارسيلو أو ناتشو فرنانديز.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16

الزمالك المصري إلى نهائي كأس الاتحاد...

2024/04/28 21:05

مانشستر سيتي يهزم نوتينغهام فورست ويواصل...

2024/04/28 20:42

آرسنال يواصل عروضه القوية ويحسم المواجهة...

2024/04/28 18:32

ميسي يحقق إنجازًا تاريخيًا في الدوري...

2024/04/28 18:20