أخبارنا

وقفة احتجاجية في مستشفى الناصرة (الإنجليزي): الاعتداء على الطواقم الطبية والإدارية مرفوض

نظمت لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة – الإنجليزي، قبل ظهر اليوم الجمعة، وقفة إحتجاجية بعد تعرّض ممرض في قسم الطوارئ ورجل أمن المستشفى للعنف من قبل أحد المتعالجين.

 وشارك في الوقفة الإحتجاجية إدارة المستشفى والعشرات من أعضاء الطواقم الطبية والإدارية ووفد من مجلس عمال الناصرة. ورُفعَت شعارات منددة بالعنف الموجه ضد الطواقم الطبية والعاملين في المستشفيات، وهي أحداث تتكرر من فترة الى أخرى.

وقال رئيس لجنة المستخدمين في المستشفى، وائل شومر: "نحن نخدم مجتمعنا ليل نهار من أجل تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية اللازمة، ولا يُعقل أن يتم الاعتداء علينا إثناء قيامنا بواجبنا، هذا أمر مرفوض، ونطالب السلطات المختصة بتوفير الحماية اللازمة للطواقم الطبية والعاملين في المستشفيات".

ومن جهته استنكر مدير المستشفى، بروفيسور فهد حكيم: "كل أنواع العنف الموجه للطواقم الطبية والعاملين في المستشفى". وأضاف: "نحن بدورنا ندعم كل شخص يعمل في المستشفى من أجل خدمة مجتمعنا. ونحن نعتبر ان الإعتداء على الممرض ورجل الأمن إعتداءً على المؤسسة بأكملها، وعلينا أن نتصدى جميعاً لهذه الظواهر وإجتثاثها كي نكمل مشوار العطاء لأبناء مجتمعنا".

وقال رئيس مجلس عمال الناصرة والمنطقة، كمال أبو أحمد،: "أقدر ما تقومون به في المستشفى من عمل جبار من أجل إنقاذ حياة الناس، وأستنكر أعمال العنف المرفوضة ضد الطواقم الطبية والعاملين في المستشفى، نحن نقف معكم في عملكم من أجل تقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة".

 





bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28