أخبارنا

اختتام فعاليات "شباط المميّز" في المركز الجماهيري - البعنة

بدعوة من المركز الجماهيري في البعنة والمراكز الاجتماعية "يلا سوا" عُقِد، مساء أمس الخميس، الحفل الاختتامي لفعاليات شهر شباط المميًّز في البعنة تتويجاً لسلسلة نشاطات تربوية واجتماعية جرت على مدار الأشهر الأخيرة. وقد شارك في الحفل جمهور من ذوي الهمم في القرية بقيادة المتطوِّعة شفاء عابد الى جانب جمهور من البلدات المجاورة، وتميّزت الأمسية بأجوائها الدافئة والابتسامات الجميلة التي ارتسمت على وجوه الحاضرين وخاصة من ذوي الهمم العالية.

افتتح الحفل مدير المركز الجماهيري في البعنة، محمد خليل، بكلمات ترحيب بالجمهور وضيوف الأمسية وخاصة ضيف الأمسية الشاب لؤي مرعي، وأشاد خليل بطاقم المركز الجماهيري والقائمين قطريا على برنامج "يلا سوا" ومشروع شباط المميَّز.

وكانت الفقرة المشوِّقة ذات المضامين الإنسانية التي لاقت تفاعل الجمهور تقديرا وإعجاباً بشخصية الشاب لؤي مرعي من قرية حرفيش حين صعد للمنصة ليسرد أمام الجمهور الحادثة التي تعرض لها قبل عدّة سنوات والتي أدّت إلى فقدان رجليه، وقدّم مرعي للجمهور محاضرة تحت عنوان "الانسان ليس فقط أرجل"، تحدّث خلالها عن قصة نجاح مسيرته بعد الحادثة في كرة السلة على العجلات وإصراره على بدء يومه صباح كل يوم بابتسامة.

وقدّمت مديرة التنمية البشرية، روز مطر، محاضرة بعنوان "أنا أفضل بكثير مما أفكّر عن نفسي"، أكدت فيها على أهمية استثمار الانسان لقدراته بشجاعة وجرأة.

وقبل انتهاء البرنامج قدّمت إكرام ابو جبل، مديرة المراكز الاجتماعية "سوا" في الشمال تلخيصا للفعاليات والبرامج التي جرى تنظيمها في شهر شباط المميّز، وأشادت بالقائمين عليها ونشاطهم المثابر لإنجاحها.

ومسك الختام قدّمت فرقة "الأصايل" للدبكة الشعبية التابعة للمركز الجماهيري في البعنة عرضاً فنيا لاقى استحسان الحضور.






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادة حماس تبحث مغادرة قطر ونقل مقرها إلى...

2024/04/20 09:15

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49