أخبار رياضة

تفاصيل جديدة حول غياب رونالدو عن ديربي مانشستر

كشف الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن المزيد من المعلومات حول غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر.

وسحق مانشستر سيتي جاره اللدود مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، في قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وصرح رانجنيك المباراة إن رونالدو مصاب، لكن خرجت أنباء تفيد بأن اللاعب جاهز للمشاركة، لكن تم استبعاده لأسباب فنية.

وقال رانجنيك للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "يجب أن أصدق أطباء النادي، لقد جاء الطبيب لرؤيتي صباح يوم الجمعة قبل التدريب، وأخبرني بأن كريستيانو لا يمكنه التدرب، لأنه يعاني من مشاكل في عضلات مفصل الفخذ. نفس الشيء حدث يوم السبت، ولهذا السبب لم يكن من الممكن أن يكون كريستيانو مع الفريق".

وأضاف: "إذا أخبر اللاعبون الطبيب والقسم الطبي أنهم لا يستطيعون اللعب، فإنني كمدرب، يجب أن أقبل ذلك. لا يمكنني إجبار اللاعب على اللعب إذا لم يكن متاحًا لأنه تعرض لإصابة".

وكانت كاتيا إيفيرو، شقيقة كريستيانو، قد أثارت المزيد الجدل حول سر غيابه "الدون" عن الديربي.

ونشر أحد الحسابات المهتمة بأخبار النجم البرتغالي على "إنستجرام"، إن غيابه جاء لسبب تكتيكي وليس للإصابة، وهو ما أيدته شقيقة اللاعب بوضع إعجاب على المنشور.

ونشر الحساب صورة لرونالدو، وكتب عليها: "كريستيانو رونالدو غير مصاب أو مريض، الرجل سليم 100%، أنا حزين وغاضب لأن رانجنيك قرر إفساد اليوم، بإخراج رونالدو من من الديربي لأسباب تكتيكية".

جدير بالذكر أن رونالدو نفسه يتابع الحساب، الذي نشر هذه المعلومة.

في السياق سافر كريستيانو إلى البرتغال فور علمه بعدم إمكانية تواجده في قائمة الفريق لخوض الديربي، وفق موقع "ذا أثليتك".

وأوضح الموقع أن رونالدو سافر إلى البرتغال بمجرد أن علم بغيابه عن ديربي مانشستر، وهي خطوة فاجأت زملائه في غرفة خلع الملابس.

وأتم الموقع: "على الرغم من أنه لا يُلزم اللاعبون المصابون بحضور المباريات، إلا أنه يُقال إن زملاء رونالدو في الفريق كانوا يشعرون أن وجوده من الممكن أن يكون مفيدا نظرا لقيمته".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17