أخبار رياضة

رسميا.. الأهلي يجدد عقد موسيماني والمدرب يعلق

أعلن الأهلي المصري وبشكل رسمي، تجديد عقد مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد ساعات من الفوز على بيراميدز 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري.

وجاء في بيان أصدره النادي القاهري: "انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادي عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين (إضافة) للموسم الحالي".

وأضاف: "وقع المدير الفني للأهلي ومعاونيه على العقود الجديدة، لإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية".

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج بلقبي النسختين الماضيتين من دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين.

بدوره عبر موسيماني عن سعادته الكبيرة بعد إعلان ناديه التجديد له لموسمين، وقال في فيديو مصور: "سعيد جدا بأداء الفريق بعد الفوز على بيراميدز بإقناع كبير لأول مرة منذ 15 شهرا، منذ تولي جهازي المسؤولية".

وأضاف: "أشكر محمود الخطيب رئيس النادي على الثقة التي وضعها في، هو ومجلس إدارته، بتقديم عرض لعقد جديد، تم التوقيع عليه صباح اليوم، وحتى من قبل التجديد أنا سعيد لوجودي في الأهلي".


وأكد: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني ومساعدي في الجهاز وعمال الملعب وعائلتي التي تدعمني وجمهور الأهلي الذي يثق بي ويدعمني منذ اليوم الأول لي هنا وليس اليوم فقط لأننا حققنا الفوز".

 وأتم: "القادم أفضل عندما تستقر الأمور بشكل أفضل كفريق على المستوى الفني بعد موسمين أو موسمين ونصف، لكننا أيضا في هذه الفترة نحقق الألقاب".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17

دورتموند يطيح بأتليتيكو ويبلغ المربع...

2024/04/17 00:13

بسبب الأحوال الجوية: "الآسيوي" يؤجل قمة...

2024/04/16 15:37