أخبارنا

أنوثة وقوّة: الهدية المثالية لعيد الأم - ساعة فرزاتشي VERSACE الفاخرة



عيد الأم هو يوم غير عادي. لا نتذكر فيه أم وعيلة وبيت فقط، انما أم وحنان، محبة وارتباط. "الدنيا إم". هكذا يقول مثلنا. بهذا المعنى الأم تستحق منا هدية من فرزاتشي..!

هي الأم: هي كل شيء بالنسبة لنا. لا يوجد أغلى منها. عندما نفكر بجلب هدية في عيد الأم (لا فرق اذا كنتِ، كأم، تريدين الشراء لنفسِك، أو أحبائك يريدون شراء هدية لكِ)، عندها ما نصبو إليه هو هدية مختلفة وخاصة – هدية تمنحنا القوة والأنوثة، لا تخطر على البال، والأهم تجعلنا نشعر بالراحة والفرح، وهي حالة نستحقها في مثل هذا اليوم وكل يوم.

إحدى الهدايا التي تجعلنا ان نعيش اللحظة هي، بدون شك، ساعة فرزاتشي النسائية الفاخرة والقيّمة – وبالأساس مع علامة تجارية تبث ما نريده بالضبط: أنوثة وقوة!

شبكة البورصة للمجوهرات هي المسوّق للساعات الفاخرة، للرجال والنساء، والتي تحمل العلامة التجارية العالمية VERSACE - علامة تجارية هي مثال للإثارة، الأنوثة والفخامة، أو، إذا أردتم، رمز حقيقي للموضة الإيطالية الراقية. فتشكيلة الساعات التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت كبيرة وواسعة وهي التعبير النهائي للعلامة التجارية الفاخرة، التي تندمج مع الرموز الشهيرة - رأس قنديل البحر والمفتاح اليوناني.

إنه توازن مثالي بين التقليدي والحداثة ، مع خطوط قوية وأشكال هندسية ، مدموجة بمواد ثمينة وحرفية فنية رائعة. تتساءلين ما هي الساعة المناسبة لكِ؟ دعونا نرتّب الأمور لك وننظمها.

تشكيلة ساعات فرزاتشي GRECE GLAM: تشكيلة تتميز بساعات راقية، مع تصميم أنيق، ومع ذلك تتماهى مع العلامة التجارية. انه مزيج بين السحر االدائم الذي يناسب كل مناسبة وحدث، وبين والرموز المألوفة التي تجعل الساعة قطعة فنية. يمكنك، في هذه التشكيلة، العثور على أحزمة جلدية ملونة أو حزام معدني رقيق وناعم.

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة LOGO HALO بلون فضي<<

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة LOGO HALO بلون ذهبي<<

 

تشكيلة ساعات Versace (تصوير: علاقات عامة)


تشكيلة ساعات VERSACE LA MEDUSA: هذه هي الساعات التي تحتفي بـ DNA العلامة التجارية ، بألوان ربيعية مثل الليلك الناعم والأزرق الفاتح، الى جانب الأحمر الساطع ومزيج من الألوان الكلاسيكية من الأسود والذهبي والفضي. هي أنثوية وناعمة وتعرض رأس قنديل البحر الذي "يحوم" فوق وجه الساعة، ومنها تخرج اليدين في مرآة تعكس الأنوثة الناعمة القوّة، مع ساعة تعتبر جوهرة لكل شيء.

 

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة GRECE GLAM بلون زهري<<

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة GRECE GLAM بلون ذهبي<<

تشكيلة ساعات Versace (تصوير: علاقات عامة)


تشكيلة ساعات Versace LOGO HALO: هي الأكثر تمشيًا مع الموضة، وهي، بدون شك، تترك بصمة خاصة. ساعات رفيعة وفريدة من نوعها، مع نقوش كبيرة وبارزة على سطح الساعة وحزام فائق النحافة يحمل اسم العلامة التجارية، وكلها تلفت الانتباه على الفور، وتضيف الفخامة والعصرنة للشكل، مما يضفي لمسة رائعة تلائم بسهولة كل زي ولباس.

 

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة LA MEDUSA بلون أسود<<

لشراء ساعة Versace فاخرة من تشكيلة LA MEDUSA بلون أبيض<<

 


تلاحظون، في جميع الساعات، الاهتمام بالتفاصيل التي تميز ساعات فرزاتشي، الى جانب رمز الجودة المطلق - علامة "Swiss Made" على كل ساعة.
تشكيلة ساعات Versace (تصوير: علاقات عامة)

ويمكنكم العثور على تشكيلة ساعات VERSACE الفاخرة للنساء والرجال عبر الإنترنت أون لاين في موقع هيئة البورصة للمجوهرات وأيضًا في فروع الشبكة الـ 15 بأسعار مغرية وتخفيضات خاصة تصل حتى 40٪ أحتفاءً بعيد الأم 2022.


لكل الهدايا بمناسبة عيد الأم 2022 في موقع هيئة البورصة للمجوهرات اضغطوا هنا


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01