أخبار رياضة

كلوب عن موقعة السيتي: كنا في نزال ملاكمة

خرج الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، راضيا عن أداء لاعبيه رغم التعادل 2-2 مع مانشستر سيتي، في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في العودة بالنتيجة مرتين، عن طريق ديوجو جوتا في المرة الأولى، وساديو ماني في اللقطة الثانية.

وقال كلوب: "أعتقد أنه يمكن أن نصفها (المباراة) بأنها معركة ملاكمة، ذراع للأسفل لمدة ثانية وتحصل على ضربة قوية. أحببت الكثير من الأشياء".

وأضاف: "بداية الشوط الثاني كانت أفضل بكثير. لقد حاول سيتي حقًا فعل أشياء مثل تمرير الكرات في الخلف. يكون الأمر منطقيًا عندما يكون لديك هذه الكرات الذكية. في اللحظات التي حاولنا فيها التنفس قليلاً، تأتي مباراة أخرى".

وتابع: "لقد كانت مباراة رائعة والنتيجة علينا أن نتعايش معها، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن في كثير من اللحظات قدمنا أداءً جيدًا حقًا. كانت حدة المباراة مجنونة وممتعة جدًا، لقد أحببتها".

وعن حالة فريقه الدفاعية، علق كلوب: " كنا أحيانًا في عجلة من أمرنا، لقد وضعونا تحت الضغط ويمكننا الدفاع عن هذه المواقف بشكل أفضل. كان الشوط الثاني كثيفا للغاية، هجماتهم المرتدة ليست سيئة. اتخاذهم للقرار جيد حقًا وهم دائما يختارون اللاعب المناسب".

وأتم المدرب الألماني: "إنه تعادل رائع وعادل تمامًا. أردنا التأكد من أنهم يرون أن لاعبينا استثنائيون أيضًا. 7 مباريات متبقية لكل فريق، ولن نتوقف عن المطاردة".

وبهذا التعادل بقي الفارق بين مانشستر سيتي ومطارده ليفربول نقطة واحدة، مع تبقي 7 مباريات لكل منهما.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17

دورتموند يطيح بأتليتيكو ويبلغ المربع...

2024/04/17 00:13

بسبب الأحوال الجوية: "الآسيوي" يؤجل قمة...

2024/04/16 15:37

الأنظار تتجه نحو قمة برشلونة وباريس سان...

2024/04/16 14:27

تشيلسي يقسو على إيفرتون؛ كول بالمر يتألق

2024/04/16 00:26