أخبار رياضة

بالصور.. أجواء كروية رائعة في نهائي دوري رمضان بالناصرة

اختتم يوم امس الاثنين دوري كرة القدم الذي نظمته دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة وتحت رعاية رئيس البلدية السيد علي سلام.

الدوري أقيم منذ بداية شهر رمضان الفضيل على أرض ملعب العشب الأخضر في حي العمال العرب.

الفرق واللاعبين الذين شاركوا في الدوري قدموا أداء فردي وجماعي على مستوى عالي جدا وهذا ما شاهدناه أيضا يوم أمس في مباريات النصف النهائي والتي جمعت ما بين حي الفاخورة والحي الشرقي في المباراة اللاولى والتي انتهت بفوز فريق الفاخورة وتأهله للمباراة النهائية.

أما مباراة النصف النهائي الثانية فقد جمعت بين فريق محامي الناصرة وفريق الإخاء وكانت مباراة مثيرة جدا وانتهت في وقتها الاصلي بالتعادل 5-5 وفي وقت التمديد لم تسجل أهداف واستطاع فريق محامي الناصرة من تحقيق الفوز بعد ان تغلبوا على فريق الإخاء بالضربات الترجيحية بالنتيجة 5-3. 

المباراة النهائية جمعت بين فريق الفاخورة ومحامي الناصرة وانتهت بفوز فريق محامي الناصرة بالنتيجة 5-3 ليفوز بلقب بطل الدوري للعام 2022.

وفور انتهاء المباراة النهائية قام السيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة  بإلقاء كلمته وتحيته للمشاركين والفرق الفائزة وأثنى فيها على اداء اللاعبين وعلى الروح الرياضية والاخوية التي ميزت اللاعبين خلال المباريات رغم التحدي والمنافسه القوية

كما أكد خالد بطو على ان هذا الدوري ينضم الى سلسلة برامج وفعاليات متنوعه اقامتها بلدية الناصرة من خلال دائرة الثقافة الرياضة والشباب في احياء المدينة خلال الشهر الفضيل كما اكد انه ستكون استمراية لنشاطات الدائرة خلال الفترة القادمة . 

كما قام السيد خالد بطو بتكريم اللاعبين الذين حصلوا على كؤس تقديرية : يوسف سمارة فاز بلقب افضل لاعب , رواد حكيم فاز بلقب ملك الهدافين , جواد عيسى فاز بلقب اللاعب الخلوق , محمد موسى فاز بلقب افضل حارس مرمى .

هذا وقد اشرف على إدارة الدوري كل من مدير قسم الرياضة الدكتور راجي سروجي , وطاقمه الرياضي المكون من ماجد أبو شقرة, حليم زطمة وادهم ماير 













bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بسبب الأحوال الجوية: "الآسيوي" يؤجل قمة...

2024/04/16 15:37

الأنظار تتجه نحو قمة برشلونة وباريس سان...

2024/04/16 14:27

تشيلسي يقسو على إيفرتون؛ كول بالمر يتألق

2024/04/16 00:26

دوري "يلو" السعودي: العربي يتعثر بتعادل أمام...

2024/04/15 23:14

كأس آسيا تحت 23: قطر تفوز على أندونيسيا

2024/04/15 21:00