أخبار رياضة

التاريخية أنس جابر تنال إشادة رئيس تونس ووزارة الرياضة

لم تخف التونسية أنس جابر، فخرها عقب تتويجها التاريخي ببطولة مدريد للتنس للماسترز ذات الـ1000 نقطة، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيجولا.

ونشرت أنس مدونة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الأحلام تتحقق.. أحبكم جميعا.. شكرا مدريد، شكرا لكل من جاء لمساندتي.. أنا ممتنة لكم جميعا.. شكرا لعائلتي ولأفضل فريق كريم عصام وميلاني.. أنتم رائعون".

وصرحت جابر بعد فوزها على بيجولا: "أشكر فريقي كثيرا.. لقد خسرنا عدة مباريات نهائية وكان الأمر صعبا علينا، خصوصا في المرة الأخيرة في بطولة شارلستون".

وأتمت: "أشكر اللجنة المنظمة.. الحكام ومدير البطولة وحاملي الكرات.. أعدكم المرة القادمة سأتعلم اللغة الإسبانية أكثر حين أعود إلى مدريد".


في هذه الأثناء هنأ الرئيس التونسي قيس سعيد، اللاعبة أنس جابر بعد إنجازها الغير مسبوق.

وجاء في تهنئة الرئاسة التونسية: "يتوجّه رئيس الجمهورية قيس سعيد للبطلة التونسية أنس جابر بأحر التهاني إثر الفوز الباهر الذي حققته مساء السبت، ويؤكد على أن الإصرار على النجاح ورفع التحديات هما الطريق للفوز والانتصار".

"كما يتوجه رئيس الجمهورية بالشكر للبطلة على الجهود التي بذلتها من أجل رفع الراية التونسية أعلى وأعلى في كل الدورات التي شاركت فيها، متمنيًا أن تتقدم في الترتيب العالمي لكرة التنس حتى تكون الأولى على العالم".

أما وزارة الشباب والرياضة التونسية فأشادت باللقب الأول الذي حققته جابر في فئة الألف نقطة، وعلقت: "فوز صعب ومثير، لكنه مستحق في دورة من فئة ألف نقطة، شكرًا أنس وإلى الأمام دائمًا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53