close
share search انت زائر
menu

التاريخية أنس جابر تنال إشادة رئيس تونس ووزارة الرياضة

إحنا TV رياضة | 08/05/2022 13:58


لم تخف التونسية أنس جابر، فخرها عقب تتويجها التاريخي ببطولة مدريد للتنس للماسترز ذات الـ1000 نقطة، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيجولا.

ونشرت أنس مدونة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الأحلام تتحقق.. أحبكم جميعا.. شكرا مدريد، شكرا لكل من جاء لمساندتي.. أنا ممتنة لكم جميعا.. شكرا لعائلتي ولأفضل فريق كريم عصام وميلاني.. أنتم رائعون".

وصرحت جابر بعد فوزها على بيجولا: "أشكر فريقي كثيرا.. لقد خسرنا عدة مباريات نهائية وكان الأمر صعبا علينا، خصوصا في المرة الأخيرة في بطولة شارلستون".

وأتمت: "أشكر اللجنة المنظمة.. الحكام ومدير البطولة وحاملي الكرات.. أعدكم المرة القادمة سأتعلم اللغة الإسبانية أكثر حين أعود إلى مدريد".


في هذه الأثناء هنأ الرئيس التونسي قيس سعيد، اللاعبة أنس جابر بعد إنجازها الغير مسبوق.

وجاء في تهنئة الرئاسة التونسية: "يتوجّه رئيس الجمهورية قيس سعيد للبطلة التونسية أنس جابر بأحر التهاني إثر الفوز الباهر الذي حققته مساء السبت، ويؤكد على أن الإصرار على النجاح ورفع التحديات هما الطريق للفوز والانتصار".

"كما يتوجه رئيس الجمهورية بالشكر للبطلة على الجهود التي بذلتها من أجل رفع الراية التونسية أعلى وأعلى في كل الدورات التي شاركت فيها، متمنيًا أن تتقدم في الترتيب العالمي لكرة التنس حتى تكون الأولى على العالم".

أما وزارة الشباب والرياضة التونسية فأشادت باللقب الأول الذي حققته جابر في فئة الألف نقطة، وعلقت: "فوز صعب ومثير، لكنه مستحق في دورة من فئة ألف نقطة، شكرًا أنس وإلى الأمام دائمًا".

متعلقات

تشيلسي يعلن رحيل رئيسه بروس بروك بعد 19 عاما

رئيس ريال مدريد يكشف كواليس فشل صفقة ضم مبابي

مصدر فلسطيني لأخبارنا إحنا TV: "الأنباء عن وفاة الرئيس...

● رمزي حكيم: حتى الخبر في القنال 13 الإسرائيلية، من يوم السبت الماضي، عن نقل الرئيس الفلسطيني "في حالة حرجة" الى أحدى...

التونسية أُنس جابر تتقدم في تصنيف لاعبات التنس

رئيس بايرن يؤكد تمسك ناديه ببقاء ليفاندوفيسكي

رئيس فرنسا يعلق على بقاء مبابي في باريس

الوزير عيساوي فريج يقاطع جلسة الحكومة اليوم

أنشيلوتي: وعدت الرئيس بدوري الأبطال بعد رباعية برشلونة

رئيس يويفا يهاجم ريال مدريد ويدافع عن سان جيرمان

رئيس أتليتيكو: سواريز سيحظى بمكان في متحفنا

close
close