close
share search انت زائر
menu

بالأهازيج والتصفيق – فلسطين تودّع شيرين أبو عاقلة

أخبارنا – إحنا TV | 12/05/2022 12:09

● الرئيس الفلسطيني يمنحها وسام نجمة القدس، ويؤكد: "لا تحقيق مشترك، وسنلاحق المجرمين في محكمة الجنايات الدولية"


انتهت قبل قليل في رام الله المراسم الرسمية لتشييع جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة التي اغتالتها قوات الاحتلال في مخيم جنين أمس.

وكان الموكب الجنائزي الرسمي قد انطلق من مستشفى الإستشاري في مدينة رام الله الى مقر الرئاسة الفلسطينية، حيث كان في استقبال الجثمان هناك الألوف الذي اصطفوا على جانبي الطريق وداخل المقاطعة. وتم استقبال الجثمان بالتصفيق والأهازيج والهتافات.

وأقيمت في المقاطعة مراسم وداع رسمية. وقام الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بتأبين الصحفية شيرين أبو عاقلة ومنحها وسام نجمة القدس.

وأعرب عباس عن رفضه إقامة أي تحقيق مشترك مع سلطات الاحتلال حول مقتل شيرين أبو عاقلة، مؤكدًا ان فلسطين "ستلاحق المجرمين والقتلة في محكمة الجنايات الدولية".


وفور انتهاء المراسم الرسمية انطلق الموكب الجنائزي من المقاطعة في رام الله الى القدس، حيث ستقام هناك صلاة الجنازة، غدًا الجمعة، عند الساعة 3 عصرًا، في كنيسة الروم الكاثوليك في باب الخليل، ومن ثم ستدفن في مقبرة "صهيون"، بجوار والديها.

متعلقات

النائب العام الفلسطيني: الرصاص على شيرين أبو عاقلة كان...

♦ المقذوف الناري الذي قتل الشهيدة أبو عاقلة من المقذوفات السريعة وخارق للدروع ♦ استهداف الشهيدة أبو عاقلة والصحفيين الذين...

تحقيق CNN: شيرين أبو عاقلة اغتيلت برصاص قوات الاحتلال...

● شبكة التلفزة الأمريكية تنشر أيضًا أدلة مصورة تكشف وجود قناصة إسرائيليين في المكان ● "أسوشيتد برس" تؤكد هي أيضًا قتل شيرين...

اختتام الدورة التاسعة لمهرجان الفيلم الفلسطيني في...

الوزير فريج ينتقد عنف الشرطة في جنازة المرحومة شيرين...

الاحتلال يعتدي بوحشية على المشيعين؛ استقبال جثمان...

الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون: إسرائيل أعدمت شيرين...

محافظات فلسطين تودّع الزميلة شيرين أبو عاقلة

● العائلة ترفض املاءات الاحتلال وتطرد جنود الاحتلال الذين داهموا المنزل ● موكب جنائزي من جنين الى نابلس الى رام الله،...

رابطة الصحفيين العرب : نحمل الاحتلال مسؤولية اغتيال...

إصابة محترف فلسطيني بقطع في الرباط الصليبي

الأمعري ينجو من الهبوط في دوري المحترفين الفلسطيني

close
close