النائبة زعبي: أكمل المشوار من أجل مجتمعنا ومن أجل التغيير

قامت مجموعة من رؤساء السلطات المحلية العربية ( علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم، ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي، ابراهيم ابو راس رئيس مجلس عيلوط المحلي، علي زيدان رئيس مجلس كفر مندا المحلي، عز الدين أمارة رئيس مجلس كفر كنا المحلي، جميل بصول رئيس مجلس الرينة المحلي و محمود عاصي رئيس مجلس كفر برا المحلي) برفقة وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج بلقاء النائبة غيداء ريناوي زعبي على وقع تقديم استقالتها من الائئتلاف بالإجتماع معها لتغيير موقفها التابع من ضغوطات وشكاوى عديدة تصلها من رؤساء السلطاا المحلية العربية حول العقبات التي تواجهها المجالس وبطء عملية التغيير التي تحتاجها المدن والقرى العربية.

بالإضافة الى ضغط الشارع حول الأحداث الاخيرة في الضفة والقدس.

صرحت النائبة ريناوي زعبي ان حضور هذه المجموعة من الرؤساء والوزير فريج لها دور اساس بتراجعها عن قرار الإنسحاب اذ كان مطلب الحضور هو ان نبقى نحاول مهما ساءت الظروف، مصلحة المجتمع العربي هو الاساس.

أبدى الوزير عيساوي فريج ترحابه في هذا الموقف قائلا انه يثمن اولا حضور رؤساء السلطات المحلية وموقفهم الواضح، وأيضا انه يؤكد على اهمية قرار النائبة ريناوي زعبي لأن لا شيء يعلو على مصلحة المجتمع العربي، وانهم في هذا المعترك من اجل خدمة المواطنين جميعا وعلى رأسهم المواطن العربي والبلديات العربية. نعلم ان الطريق طويل، ونعلم كم هو البديل خطير، محرض وعنصري.