أخبارنا

د. إبراهيم حربجي: لو كنت مكان النائبة ريناوي زعبي لتركت مقعدي في الكنيست!

دعا د. أبراهيم حربجي، مدير مستشفى العائلة المقدسة (النمساوي) في الناصرة، عضو الكنيست غيداء ريناوي زعبي الى "ترك مقعدها في الكنيست". وقال في مقابلة ضمن برنامج بعد الفاصل على إحنا TV، ان اسقاط الحكومة "سيسبب لنا في المستشفيات ضررًا كبيرًا".

وأوضح د. حربجي ان هناك تغييرات مع هذه الحكومة "وبدأنا نشعر بتعامل مغاير" و"جرى الحديث عن ميزانيات نحن بأمس الحاجة إليها نتيجة وضعنا المالي الصعب، وكنا متأكدين على الأقل بتحويل 25 مليون شاقل الى مستشفيات الناصرة كخطوة أولى". وأضاف ان كل شيء سيتجمّد اذا سقطت هذه الحكومة، وسيتم شطب كل تقدم أحرزناه حتى الآن: "فأية حكومة جديدة لن تعطي هذه الميزانيات التي بدأنا نتحدث عنها للمستشفيات، ولن تأخذ مثل هذه القرارات التي بوشر العمل على تحقيقها، وسيمضي وقت طويل، ربما سنين، مع حكومة جديدة لتجهيز ميزانيات لمستشفيات الناصرة، وبالتالي فان كل عملنا خلال الفترة الأخيرة سيذهب هباءً، وسنخسر الكثير".

وقال د. حربجي انه يحترم آراء أعضاء الكنيست" لكن هناك أيضًا مصلحة المجتمع العربي التي تتطلب وزن الأمور بشكل صحيح" وعدم إضاعة الفرصة من خلال اسقاط الحكومة، لذلك "لو كنت مكان النائبة غيداء ريناوي زعبي لكنت تركت مقعدي في الكنيست واعطيته لشخص آخر ولن اذهب بعيدًا الى حد اسقاط الحكومة، وهي خطوة ستسبب ضررًا كبيرًا لنا كمستشفيات".


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13

انتفاضة الجامعات في أمريكا - كل ما تريدون...

2024/04/24 12:06

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01