أخبار رياضة

داني ألفيس يودع برشلونة بكلمات مؤثرة

قام البرازيلي المخضرم داني ألفيس، بتوديع جماهير برشلونة برسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمي على أنستغرام، بعدما اعلن رحيله عن النادي.

وينتهي عقد ألفيس مع النادي الكتالوني يوم 30 من الشهر الجاري، وأبلغه مسئولو النادي عدم نيتهم تمديد العقد.

وكتب ألفيس: "أعزائي جمهور برشلونة.. الآن حان وقت وداعنا.. لقد عشت ما يزيد عن 8 سنوات مع هذا النادي، وتلك الألوان وهذا المنزل.. لكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات، وتختلف الطرق، ونكتب قصصًا لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما حدث".

وأضاف: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا (وضع ألفيس رمزًا لوجه يضحك بسخرية)، لأنك لا تستطيع أن تتخيل، أو ربما تستطيع، كم أنا مرن ومقاوم".

وتابع: "مرت سنوات عديدة حتى قررت كرة القدم والحياة، كما هو الحال دائمًا، منحي فرصة أخرى للعودة إلى برشلونة كي أقول وداعًا. لكن ليس وداعًا دون توجيه الشكر أولاً إلى جميع جمهور برشلونة، وكل أولئك الذين يجعلون هذا الأمر يبدو مثاليًا.. شكرًا لكم".

وواصل: "أود أيضًا أن أشكر جميع المسؤولين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي، كي أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنت لا تعرف مدى سعادتي... أتمنى ألا تفتقدوا جنوني وسعادتي اليومية".

وأكمل: "آمل أيضًا من أولئك الذين استمروا في الفريق أن يغيروا تاريخ ذلك النادي الجميل.. أتمنى ذلك من أعماق قلبي".

وأردف: "لقد فزت بـ23 لقبًا في برشلونة: الثلاثية مرتين وسداسية مرة واحدة.. إننا نغلق فترة جميلة جدًا، ونبدأ فترة أكثر تحديًا".

واختتم: "أتمنى ألا ينسى العالم أبدًا، إن الأسد حتى لو كان عمره 39 عامًا، لا يزال أسدًا مجنونًا وجيدًا. يحيا البارسا إلى الأبد!".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27