أخبار رياضة

مجد أبناء الكروم في طريقه للاختفاء عن خارطة الرياضة

أرسل السيد سمير مناع أبو مظهر، رسالة لرئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي من أجل إنقاذ الفريق.

وجاء في رسالة أبو مناع: "قبل سنة ونصف قدمت استقالتي حين كان الفريق في المركز السابع عشر في الدرجة الأولى، وأشكرك على تلبية دعوتي وزيارتي في البيت مع الأخ أبو الوليد محمود حسن (زيحو)، وكان طلبي الوحيد أن ترسل لكن يرغب من أهالي البلد في الدخول في إدارة الفريق والحفاظ على هيبة ومكانة الفريق".

وأضاف: "تحدثت معك مرات عديدة على الهاتف، وأوضحت أن الوضع غير مرضي ويتوجب عليك الاهتمام بترتيب الأمور، وأنا عملت جاهدا لإيجاد شخصيات والإمساك بزمام الأمور كما يجب ولكن بلا جدوى؟".

وتابع في رسالته: "بعدها توجهت للسيد قاسم شما أبو احمد رئيس لجنة الرياضة في شهر 7 من عام 2021، وبالفعل دعا عدة شخصيات لجلسة في بيته العامر وحضر السيد مرشد كنعان والسيد أسعد أبو سمرة السيد راني زيحو السيد أحمد زرقاوي السيد محمود زيحو السيد ثائر  فرحات والسيد بسام كريم أبو إبراهيم".

وأكمل: "تم الاتفاق بالجلسة على أن يتواجد الجميع، وبعد يومين في الملعب البلدي والاجتماع مع المدرب وترتيب تركيبة الاعبين لما فيه مصلحة الفريق، ولكن أيضا هذا لم يتم".

وأسهب: "بعدها طلبت من حضرتك اجتماع بالمجلس وكان ذلك في شهر ٩/٢١ وحضر غالبية أعضاء المجلس والسادة مصطفى سبع أحمد زرقاوي راني زيحو ثائر فرحات ومحمود زيحو: بدأت حديثي بتوضيح شامل عن الإنجازات والإخفاقات وعن الميزانيات والمصاريف مدة ١٤ سنة وعن ما تبقى من ديون وما تبقى من منح (توتو ) وفي نهاية  الجلسة تم من قبل الرئيس تعيين ٥ أعضاء مجلس والأخوة أحمد زرقاوي والأخ ثائر فرحات وسميت اللجنة بلجنة (طوارئ)".

وأتم: "سيدي الرئيس الفريق هبط من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثانية ومن الثانية إلى الثالثة، وأكثر من ١٣ محكمة في خلال موسم منها عدم حضور مباريات وعدم وجود مدرب مؤهل (شهادة تدريب) وتغيير أكثر من ٤ مدربين في أقل من شهرين مع الالتزام بالعقود وهناك شكاوى للمدربين عدم دفع رواتب لاعبين وتحويل الملفات للمحاكم وعدم حضور المحاكم وإبعاد الفريق عن الدوري وهذا أخذ جهد كبير ومصاريف لعودة الفريق للدوري، وهذا مما أدى إلى عقاب الفريق بمبالغ كبيرة جدا أضعاف مضاعفة".

وختم أبو مناع رسالته: "سيدي الرئيس أتوجه إليك بدعوة جلسة على عجل ودعوة لجنة الطوارئ وإنقاذ ما تبقى من اتحاد أبناء أحمد مجد الكروم".

بدوره، رد السيد صليبي في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV وأوضح بأن المجلس المحلي يدعم الفريق مادياً ومعنوياً على مدار السنة.

وشدد على أن الأمور الإدارية لفريق اتحاد أحمد مجد الكروم، لا يتدخل فيها المجلس نهائيا، مؤكدا بأن هناك إدارة سابقة وحالية للفريق وهم من يقومون بالواجب لإدراج وتسجيل الفريق للسنة القادمة.


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10