close
share search انت زائر
menu

رامز جرايسي: موضوع المقاعد لم يُطرح بتاتًا في جلسة الجبهة والعربية للتغيير!

رمزي حكيم | أخبارنا - إحنا TV | 19/07/2022 19:26

● ويؤكد في حديث خاص لأخبارنا إحنا TV: ما يجري تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي "مجرد إشاعات لا أكثر" ● ويقول لرمزي حكيم: لن يكون أي حديث ثنائي عن توزيعة المقاعد. الحديث الوحيد الذي سيكون، عندما يحين الوقت، سيكون ضمن جلسة ثلاثية يشارك فيها كافة مركبات المشتركة.

رامز جرايسي (صورة خاصة)


نفى رامز جرايسي، عضو لجنة المفاوضات عن الجبهة والرئيس السابق لبلدية الناصرة، الأنباء التي باتت تتناقلها شبكات التواصل الاجتماعي وكأنه تم الاتفاق، اليوم الثلاثاء، في الاجتماع الثنائي بين الجبهة والعربية للتغيير، على حصول العربية للتغيير على مقعدين اثنين من أصل ستة مقاعد ضمن القائمة المشتركة للانتخابات المقبلة.

وأكد جرايسي، في حديث لأخبارنا إحنا TV، ان "جلسة اليوم بين الجبهة والعربية للتغيير لم تناقش موضوعة توزيعة المقاعد" وان هذا الموضوع "لم يطرح بتاتًا في الجلسة، وان ما تم تداوله هو طروحات المشتركة للانتخابات المقبلة وكيفية التوجه الى الجمهور العام".

ووصف جرايسي ما يتم نشره بانه "مجرد إشاعات لا أكثر". وقال: "سبق واجتمعنا مع التجمع. واليوم مع العربية للتغيير. لم يجر في هذين الاجتماعين أي حديث عن توزيعة المقاعد". وأشار الى انه "لن يجري في المستقبل أيضًا أي حديث ثنائي عن توزيعة المقاعد داخل المشتركة، وان الحديث الوحيد الذي سيكون، عندما يحين الوقت، عن المقاعد وتوزيعها، سيكون ضمن جلسة ثلاثية يكون موجود فيها كافة مركبات المشتركة. وأي شيء آخر لن يكون".

وقال جرايسي ان جميع الأطراف – الجبهة والتجمع والعربية للتغيير – تتفق على ضرورة استمرار القائمة المشتركة وأهمية وجودها كـ "بديل وحيد" يمثل المصالح الحقيقية للجماهير العربية ولمستقبل الشعبين، مع طروحات مبدئية ونهج واضح.

متعلقات

نهائي: ثلاث قوائم للانتخابات: الجبهة والعربية...

الحزب الشيوعي والجبهة يدينان إغلاق ست مؤسسات حقوقية...

*قلنا ونؤكد إن الاحتلال هو الإرهاب ولا شرعية لقادة الاحتلال بوضع تعريفات للإرهاب*

الجبهة: 19 مرشحًا على الأماكن الستة الأولى؛ هذه الأسماء

د. يوسف جبارين: لن اترشح لهذه الدورة وسابذل كل جهد...

"نقاوم الاحتلال"؛ مظاهرة في تل أبيب بمبادرة الجبهة...

الجبهة الداخلية تقرر إلغاء مباراة أشدود وبئر السبع

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس على خطابه...

سناء لهب كتبت عبر صفحتها على الفيسبوك

الجبهة تُحاول الدفاع عن نفسها وأبو عرار يرُد: تصويت...

كتلة الجبهة في الناصرة تهنىء الرفيق محمد بركة...

بلبلة المدارس؛ دولة لا "رامزور" فيها ولا هي طبيعية!

● رمزي حكيم يكتب: حالة شلل وفقدان سيطرة. قرارات الإغلاق تتخذ في الدقيقة التسعين. المواطنون تحوّلوا الى رهائن. حتى الآن...

close
close