أخبارنا

رامز جرايسي: موضوع المقاعد لم يُطرح بتاتًا في جلسة الجبهة والعربية للتغيير!

نفى رامز جرايسي، عضو لجنة المفاوضات عن الجبهة والرئيس السابق لبلدية الناصرة، الأنباء التي باتت تتناقلها شبكات التواصل الاجتماعي وكأنه تم الاتفاق، اليوم الثلاثاء، في الاجتماع الثنائي بين الجبهة والعربية للتغيير، على حصول العربية للتغيير على مقعدين اثنين من أصل ستة مقاعد ضمن القائمة المشتركة للانتخابات المقبلة.

 

وأكد جرايسي، في حديث لأخبارنا إحنا TV، ان "جلسة اليوم بين الجبهة والعربية للتغيير لم تناقش موضوعة توزيعة المقاعد" وان هذا الموضوع "لم يطرح بتاتًا في الجلسة، وان ما تم تداوله هو طروحات المشتركة للانتخابات المقبلة وكيفية التوجه الى الجمهور العام".

 

ووصف جرايسي ما يتم نشره بانه "مجرد إشاعات لا أكثر". وقال: "سبق واجتمعنا مع التجمع. واليوم مع العربية للتغيير. لم يجر في هذين الاجتماعين أي حديث عن توزيعة المقاعد". وأشار الى انه "لن يجري في المستقبل أيضًا أي حديث ثنائي عن توزيعة المقاعد داخل المشتركة، وان الحديث الوحيد الذي سيكون، عندما يحين الوقت، عن المقاعد وتوزيعها، سيكون ضمن جلسة ثلاثية يكون موجود فيها كافة مركبات المشتركة. وأي شيء آخر لن يكون".

 

وقال جرايسي ان جميع الأطراف – الجبهة والتجمع والعربية للتغيير – تتفق على ضرورة استمرار القائمة المشتركة وأهمية وجودها كـ "بديل وحيد" يمثل المصالح الحقيقية للجماهير العربية ولمستقبل الشعبين، مع طروحات مبدئية ونهج واضح.

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28