close
share search انت زائر
menu

صدمة لاتحاد جدة.. إيقاف المغربي حمدالله لفترة طويلة

إحنا TV رياضة | 04/08/2022 9:23


قضت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وكان نادي النصر قد رفع قضية على مواطنه الاتحاد ومهاجمه حمدلله، تتعلق بعدم مشروعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد، فيما عرف بـ "قضية التسجيلات".

كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلوي، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وحرمت اللجنة نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في الثاني من أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

متعلقات

قرعة سهلة للأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

سفيان بوفال يحرض حكيمي على ميسي ونيمار

الصحافيّ المعتقل إداريًّا محمّد القيق بحالة صحّيّة...

يمرّ الصحافيّ الأسير محمّد القيق في حالة صحّيّة صعبة جدًّا بعد إضرابه عن الطعام 63 يومًا، وقد يفارق الحياة في أيّة لحظة.

كابيلو يهاجم التحكيم: أفسدوا ليلة ميلان أمام أتليتيكو

تصريحات والدة مبابي تقلق مسئولي ريال مدريد

تصريحات ميسي ودي ماريا بعد الفوز على إيطاليا

الأندية السعودية تناقش الموعد المبدئي لاستئناف الدوري

تعقيب حنين زعبي على مدة محكومية الجندي عزاريا "قاتل...

تمديد الإغلاق الكامل على الناصرة حتى الثلاثاء القادم...

● الرينة: إغلاق كامل ابتداءً من يوم غد الخميس، الساعة الخامسة مساءً. وعسفيا تمديد الإغلاق حتى يوم السبت. بقية البلدات الحمراء...

ويست هام ينقلب على توتنهام ويخطف تعادلا دراميا

close
close