close
share search انت زائر
menu

دي ليخت يكشف أسباب رحيله عن يوفنتوس

إحنا TV رياضة | 04/08/2022 10:32


تحدث الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ، عن أسباب اتخاذه لقرار الرحيل عن يوفنتوس، بالرغم من سريان عقده مع النادي.

ودافع دي ليخت عن قميص يوفنتوس لمدة 3 مواسم، بينما كان عقده يسري لعامين آخرين، وبالرغم من ذلك، رحل لينضم إلى الفريق البافاري في صفقة بلغت قيمتها حوالي 77 مليون يورو.

وصرح دي ليخت لمجلة "كيكر" الألمانية: "كان بعقدي مع يوفنتوس عامين آخرين، أصبحت مدافعا متكاملا هناك، لكنني شعرت أن الوقت قد حان لخوض تحد وبيئة جديدة".

وأضاف: "في يونيو الماضي، تواصل معي بايرن ميونخ وكنت مهتما بهم على الفور، عندما تلعب لأندية كبيرة مثل بايرن ميونخ، يكون هناك ضغط دائما، أسلوب اللعب هنا يناسبني لأن الفريق موجه للهجوم".

ولعب دي ليخت مع يوفنتوس 117 مباراة بجميع المسابقات، وفاز بلقب الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، السوبر الإيطالي، فيما سجل 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

متعلقات

سيدات أمريكا يحصدن برونزية القدم على حساب أستراليا

تعادل بني يهودا وبيتار القدس يخدم مصالح أبناء سخنين

منصور عباس: مبارك لأمّ الفحم التوقيع اليوم على اتفاقية...

اتفاقية السقف تبلغ ميزانيتها الحكومية حوالي 800 مليون شيكل وستوفر لأم الفحم وضواحيها حوالي 15 ألف وحدة سكنية وستعطي حلولًا...

بركة في تكريم الأسرى: ولاء الفلسطيني الوحيد لشعبه...

*النائب بركة يشارك في حفل تكريم أسرى الدفعة الرابعة، والأسرى الذين اعاد الاحتلال أسرهم *شخصيات فلسطينية قيادية تشارك في...

زحالقة يطرح قانون حقوق السجناء

صدمة.. لاعب مصاب بكورونا يشارك في ليبارتادورس

الحركة الإسلامية والموحدة في حملة توعية للمجتمع...

غزة.. شباب رفح يضم شيخ العيد لصفوفه

رسميا.. أشرف حكيمي لاعبا لانتر ميلان

بدون الشارة الخضراء بمعظم الأماكن؛ الإبقاء على...

● أصحاب القاعات: القرار ضربة لنا ● المجمعات التجارية الكبيرة بدون الشارة الخضراء، وتغيير بتقييدات السفر والعودة الى البلاد ...

close
close