أخبار رياضة

هالاند: أنا مهاجم جائع لتسجيل المزيد من الأهداف

أبدى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ثقته من قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي  الممتاز لكرة القدم.

وصرح هالاند لشبكة "سكاي سبورتس": "البعض يحتاج للوقت، وهناك آخرون يدخلون في الأجواء مباشرةً، لا أشعر بالقلق، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وعليك التعايش معها".

وأضاف: "أنت نوع من أنواع الترفيه، ويتم الحكم عليك بشكل أسبوعي، بناءً على ما تقدمه في الملعب، وبالتالي عليك تقديم مستوى جيد وأفضل ما لديك".

وتابع: "فقط يجب محاولة الاستمتاع.. الجماهير تتحدث عما قمت به الموسم الماضي، لكن ما يهم هي المباراة التالية".

وواصل: "يمكنني تطوير كل شيء، يمكنني التحسن دائمًا، هذا ما يتوجب علي فعله.. كلاعب صغير في السن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وفي أفضل نادي في إنجلترا، يجب مواصلة التطور والتحسن في العديد من الأمور.. هذا ما أحب القيام به".

واستكمل: "جزء من كرة القدم هو الخروج من المنطقة المريحة لك، وهذا ما أحبه كي أتطور.. والتفاهم مع اللاعبين في أرض الملعب أمر سيأتي، لا أعلم هل سيحتاج لأسابيع أم شهور، لكنه أمر يتم بناؤه بشكل يومي في التدريبات".

وأتم هالاند: "أنا لاعب جائع لتسجيل الأهداف، وأقدم 100% مما لدي من أجل ذلك.. أريد الفوز بكل مباراة.. هذه أمور بسيطة لكنها مهمة".

وكان هالاند قد أهدر عددا من الفرص المحققة للتسجيل خلال مباراته الرسمية الأولى مع السيتي، والتي خسرها بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين أمام ليفربول بنتيجة 1-3، في كأس الدرع الخيرية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين اليورو...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27