close
share search انت زائر
menu

هالاند: أنا مهاجم جائع لتسجيل المزيد من الأهداف

إحنا TV رياضة | 04/08/2022 11:41


أبدى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ثقته من قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصرح هالاند لشبكة "سكاي سبورتس": "البعض يحتاج للوقت، وهناك آخرون يدخلون في الأجواء مباشرةً، لا أشعر بالقلق، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وعليك التعايش معها".

وأضاف: "أنت نوع من أنواع الترفيه، ويتم الحكم عليك بشكل أسبوعي، بناءً على ما تقدمه في الملعب، وبالتالي عليك تقديم مستوى جيد وأفضل ما لديك".

وتابع: "فقط يجب محاولة الاستمتاع.. الجماهير تتحدث عما قمت به الموسم الماضي، لكن ما يهم هي المباراة التالية".

وواصل: "يمكنني تطوير كل شيء، يمكنني التحسن دائمًا، هذا ما يتوجب علي فعله.. كلاعب صغير في السن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وفي أفضل نادي في إنجلترا، يجب مواصلة التطور والتحسن في العديد من الأمور.. هذا ما أحب القيام به".

واستكمل: "جزء من كرة القدم هو الخروج من المنطقة المريحة لك، وهذا ما أحبه كي أتطور.. والتفاهم مع اللاعبين في أرض الملعب أمر سيأتي، لا أعلم هل سيحتاج لأسابيع أم شهور، لكنه أمر يتم بناؤه بشكل يومي في التدريبات".

وأتم هالاند: "أنا لاعب جائع لتسجيل الأهداف، وأقدم 100% مما لدي من أجل ذلك.. أريد الفوز بكل مباراة.. هذه أمور بسيطة لكنها مهمة".

وكان هالاند قد أهدر عددا من الفرص المحققة للتسجيل خلال مباراته الرسمية الأولى مع السيتي، والتي خسرها بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين أمام ليفربول بنتيجة 1-3، في كأس الدرع الخيرية.

متعلقات

تقنية الVAR تظهر في تصفيات كأس العالم

احنا _ رياضة

اجتماع طارئ لإدارة الأهلي من أجل أزمة نهائي الأبطال

كورونا.. ارتفاع عدد الإصابات في صفوف أبناء سخنين

ريال مدريد يحسم الديربي بثنائية في شباك أتليتيكو

المطران عطا الله حنا يهنىء المسلمين بعيد الاضحى...

القدس – وجه سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس التهنئة للمسلمين في بلادنا وفي مشرقنا العربي وفي...

الدنمارك تقتل الدب الروسي ب4 طلقات وتبلغ ثمن النهائي

غزة.. اتحاد الكرة الفلسطيني ينهي أزمة الشاطئ والصداقة

بداية قوية لشباب الخليل وسط مزاحمة الظاهرية والمكبر

كريستيانو: نحن مانشستر يونايتد ولن نتوقف عن القتال

النائب ابو عرار:" أهداف عمليات الهدم الإسرائيلية...

close
close