close
share search انت زائر
menu

شراكة نونيز وصلاح تنفذ ليفربول من السقوط أمام فولهام

إحنا TV رياضة | 06/08/2022 16:49

Premier League Arabic على تويتر


سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه فولهام، في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج، في افتتاح مباريات الفريقين في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة بعد كرة عرضية رائعة، ارتقى لها ألكسندر ميتروفيتش برأسه، ليضعها في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر عند الدقيقة 32.

وانتظر ليفربول حتى مرور 19 دقيقة من بداية الشوط الثاني ليعدل النتيجة عبر داروين نونيز، الذي حول تمريرة محمد صلاح إلى الشباك.

ووقع الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول، في المحظور وأسقط مهاجم فولهام داخل الصندوق، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سجل منها ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 72.

ورد نونيز الهدية لصلاح وأمنحه تمريرة سهلة أمام الشباك الخالية، ليرسل المصري الكرة إلى داخل المرمى في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وكان أرسنال قد قص شريط مباريات موسم 2022-2023 من البريميرليج، بفوزه ليلة الجمعة على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهما غابرييل مارتينيلي ومارك جويهي بالخطأ في مرمى فريقه.

متعلقات

الطلاب العرب واليهود اليساريون يقيمون مراسيم لأحياء...

قداس تأبيني في الذكرى الأربعين للمرحوم الفنان توفيق...

انجاز يتلوه انجاز للطيبي: نائب وزير الصحة يستجيب لطلبه...

في إطار جهود وعمل النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة ، على القضايا الصحية والطبية بدعم...

السعدي يقدم اقتراح قانون إلغاء ضريبة القيمة المضافة...

قام النائب اسامة سعدي، الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة، بتقديم اقتراح قانون ينص على إلغاء ضريبة القيمة المضافة ...

رسميا.. تأجيل تصفيات كأس العالم لمنطقة كونكاكاف

تفاؤل حذر لمحادثات استئناف الدوري الفلسطيني

من جديد.. إلقاء القبض على زوج نانسي عجرم بتهمة تزوير...

في أعقاب تقرير الصحافي فرات نصار: الطيبي يستجوب وزير...

موندو ديبورتيفو تكشف عن مفاجأة في عقد ديباي

الكشف عن آلية تحديد بطل الدوري المصري للموسم الحالي

close
close