أخبار رياضة

نوير يعترف: الحظ خدمنا أمام ليفاندوفيسكي

أقر مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، بأن فريقه كان "محظوظا" للغاية بعدم تلقي أهداف من روبرت ليفاندوفسكي، زميله السابق.

ولم ينجح ليفاندوفيسكي في هز شباك فريقه السابق، في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على برشلونة 2-0، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال المباراة تصدى نوير لرأسية خطيرة من زميله ليفاندوفسكي، وذلك بعد أن أهدر الأخير فرصة أخرى بعدما سدد الكرة فوق العارضة.

وصرح نوير للصحفيين: "أعتقد أنها كانت مباراة عاطفية لليفاندوفسكي نظرا لأنه حقق نجاحا كبيرا في ميونخ، لكننا نعرفه أيضا كمنافس، والحظ لم يحالفه في اللحظات الحاسمة".

وأضاف: "كنا محظوظين بأنه سدد الكرة فوق العارضة وبأنني تصديت للمحاولة الثانية، لقد استعرضنا أداء جيدا في الجانب الدفاعي".

كذلك يرى جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ أن ليفاندوفسكي أدى بشكل جيد رغم أنه أخفق في هز الشباك، واعترف بأن أغلب الحديث قبل المباراة كان يدور عن مواجهة ليفاندوفسكي لاعب برشلونة لفريق السابق.

وقال ناجلسمان :"أعتقد أنه قدم مباراة جيدة، وأنا سعيد بأنه لم يسجل، رأينا أنه كان يشكل خطورة، واستطعنا التصدي له بشكل جيد للغاية".

وأضاف :"رأيته عقب المباراة وعانقته، لكنه يلعب لفريق آخر الآن، ولدي العديد من اللاعبين الذين كان يجب علي التوجه إليهم".

وتابع مدرب بايرن :"هذا الأسبوع، ربما تلقيت 60 سؤالا حول ليفاندوفسكي، يمكنكم توجيه هذه الأسئلة إلى تشافي لأنه (ليفاندوفسكي) لم يعد لاعبا لدي".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10