close
share search انت زائر
menu

محمد نعامنة: نقابة المحامين على استعداد لتقديم أي مساعدة قانونية لدعم مستشفى الناصرة!

أخبارنا - إحنا TV | 16/09/2022 18:32

● وفد من نقابة المحامين لواء الشمال يزور مستشفى الناصرة متضامنًا: "المستشفى صرح طبي عريق. تقدمون الخدمات الطبية لجميع سكان المنطقة وتؤدون رسالة طبية وإنسانية بأمانة وتفانٍ... وكل ذلك على الرغم من الاجحاف والتمييز وشح الميزانيات وانعدام الموارد"

خلال الزيارة التضامنية لنقابة المحامين لواء الشمال الى مستشفى الناصرة/ صورة خاصة)


تتواصل الزيارات التضامنية الى مستشفى الناصرة من مؤسسات وهيئات محلية وقطرية للتأكيد على التضامن مع نضال المستشفى. وزار، اليوم (الجمعة)، وفد من نقابة المحامين لواء الشمال، برئاسة نقيب اللواء المحامي محمد نعامنة، مستشفى الناصرة (الإنجليزي) للتضامن مع أطباء ومستخدمي المستشفى في قضيتهم العادلة، وعلى رأسها رفض الحكومة تسديد التزاماتها المالية للمستشفى. وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، ومدير المستشفى بروفيسور فهد حكيم، والمدير المالي للمستشفى وسيم دبيني، ورئيس نقابة الأطباء د. منذر حكيم، وممثلي لجتة المستخدمين.

واستمع الوفد الى شرح وافٍ من إدارة المستشفى حول الأزمة المالية التي يعاني منها المستشفى والتي اضطرت المستشفى الى اعلان الإضراب والإغلاق.

وفي كلمته أعرب رئيس نقابة المحامين، محمد نعامنة، عن تضامن نقابة المحامين - لواء الشمال مع المسشتفى. وقال: "جئت والوفد المرافق من نقابة المحامين لنعبر عن تضامننا مع القضية العادلة للمستشفى وطاقم العاملين. فالمستشفى هو صرح طبي عريق خدم ويخدم ابناء شعبنا منذ اكثر من ١٦٠ عاماً. وهذا مصدر اعتزاز وتقدير"، كما قال نعامنة.

وأضاف: "نقابة المحامين تثمن وتقدر عالياً مستشفيات الناصرة التي تقوم بتقديم خدمات طبية لجميع سكان المنطقة وتؤدي رسالة انسانية بكل أمانة وتفانٍ واخلاص على مدار سنوات... وكل ذلك على الرغم من الاجحاف والتمييز وشح الميزانيات وانعدام الموارد".

واكد نعامنة استعداد المحامين للمساهمة في نضال المستشفى ودعمه عبر تقديم المساندة القانونية. وقال: "باسم الزملاء أؤكد باننا على استعداد لتقديم المساعدة القانونية واي اجراء قانوني لمساندة هذا النضال".







(وفد نقابة المحامين لواء الشمال يتضامن مع مستشفى الناصرة/ صور خاصة)

متعلقات

ميسي: لدينا فريق رائع لكن كأس العالم شيء مختلف

المصائب تنهال على برشلونة في التوقف الدولي

صور.. روجر فيدرر يودع ملاعب التنس بالدموع

محمد صلاح يعود لهز شباك الخصوم دوليا بثنائية

مستشفى الناصرة: فَتَحنا من جديد.. لكن "مكملين"...

● هذه الخطوة تحققت بعد تأمين مصادر تمويل لدفع رواتب الشهر الماضي ● المستشفى يؤكد: ما زلنا بأول الطريق.. أجبرنا الحكومة على...

ديوكوفيتش: سعيد بتمثيل فريق أوروبا في كأس لافر

رونالدينيو: برشلونة قادر على العودة للقمة

فيديو.. لاعب هولندي يقرأ القرآن الكريم بإتقان

فيدرر يختار شريكه في مباراته الأخيرة في عالم التنس

داني ألفيس: أنا أسد ولا يهم في أي غابة أنا موجود

close
close