أخبارنا

محمد نعامنة: نقابة المحامين على استعداد لتقديم أي مساعدة قانونية لدعم مستشفى الناصرة!

تتواصل الزيارات التضامنية الى مستشفى الناصرة من مؤسسات وهيئات محلية وقطرية للتأكيد على التضامن مع نضال المستشفى. وزار، اليوم (الجمعة)، وفد من نقابة المحامين لواء الشمال، برئاسة نقيب اللواء المحامي محمد نعامنة، مستشفى الناصرة (الإنجليزي) للتضامن مع أطباء ومستخدمي المستشفى في قضيتهم العادلة، وعلى رأسها رفض الحكومة تسديد التزاماتها المالية للمستشفى. وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، ومدير المستشفى بروفيسور فهد حكيم، والمدير المالي للمستشفى وسيم دبيني، ورئيس نقابة الأطباء د. منذر حكيم، وممثلي لجتة المستخدمين.

واستمع الوفد الى شرح وافٍ من إدارة المستشفى حول الأزمة المالية التي يعاني منها المستشفى والتي اضطرت المستشفى الى اعلان الإضراب والإغلاق.

وفي كلمته أعرب رئيس نقابة المحامين، محمد نعامنة، عن تضامن نقابة المحامين - لواء الشمال مع المسشتفى. وقال: "جئت والوفد المرافق من نقابة المحامين لنعبر عن تضامننا مع القضية العادلة للمستشفى وطاقم العاملين. فالمستشفى هو صرح طبي عريق خدم ويخدم ابناء شعبنا منذ اكثر من ١٦٠ عاماً. وهذا مصدر اعتزاز وتقدير"، كما قال نعامنة.

وأضاف: "نقابة المحامين تثمن وتقدر عالياً مستشفيات الناصرة التي تقوم بتقديم خدمات طبية لجميع سكان المنطقة وتؤدي رسالة انسانية بكل أمانة وتفانٍ واخلاص على مدار سنوات... وكل ذلك على الرغم من الاجحاف والتمييز وشح الميزانيات وانعدام الموارد".

واكد نعامنة استعداد المحامين للمساهمة في نضال المستشفى ودعمه عبر تقديم المساندة القانونية. وقال: "باسم الزملاء أؤكد باننا على استعداد لتقديم المساعدة القانونية واي اجراء قانوني لمساندة هذا النضال".







(وفد نقابة المحامين لواء الشمال يتضامن مع مستشفى الناصرة/ صور خاصة)

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أردوغان: حماس لن تغادر قطر

2024/04/23 12:55

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 09:44

اغتيال "قيادي عسكري" في حزب الله ردًا على...

2024/04/23 09:21