close
share search انت زائر
menu

مانشستر سيتي يروض الذئاب بعد استئناف البريميرليج

إحنا TV رياضة | 17/09/2022 16:21

مانشستر سيتي على تويتر


عاد مانشستر سيتي بانتصار ثمين من ميدان مضيفه وولفرهامبون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم يمهل الضيوف أصحاب الأرض إلى دقيقة واحدة، ليفتتح جاك جيريليش التسجيل مستغلا عرضية متقنة من زميله كيفين دي بروين، وضعها في الشباك على يسار الحارس.

وعزز إيرلنغ هالاند من تقدم مانشستر سيتي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 16، بعدما وصل بالكرة إلى حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسددها أرضية على يمين الحارس.

وتعقدت وضعية المحليين بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع ناثان كولينز في الدقيقة 33، بعد تدخله القاسي على جيريليش.

ووسع فيل فودين الفارق إلى ثلاثة بعد تمريرة عرضية أخرى من دي بروين، حولها الأول بلمسة خفيفة إلى داخل المرمى في الدقيقة 69.

وارتقى مانشستر سيتي لصدارة البريميرليج مؤقتا، بوصوله إلى النقطة 17، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

متعلقات

بالصور.. انتصارات شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة مستمرة

وفد كبير من جبهة الناصرة الديمقراطية يهنئ بركة برئاسة...

قام وفد كبير ضم العشرات من قيادة وناشطي جبهة الناصرة الديمقراطية وفرع الحزب الشيوعي في المدينة مساء الاثنين بزيارة رئيس لجنة...

بعد تتويجه بالدوري السعودي.. هل يعتزل محمد الشلهوب؟

بونديسليجا.. انطلاقة واعدة لدروتموند بقيادة هالاند

هبوعيل البعينة تعيّن موريس أوزان خلفا لأحمد السبع

توقيع صفقة أسلحة بين إسرائيل والمغرب بمئات ملايين...

• الأسلحة الإسرائيلية للمغرب لمواجهة أي تهديد من الجزائر (!) وإسرائيل تقول: "كان لدينا بعض التعاون، لكننا نعطيه طابعاً رسمياً...

مكابي الأخوة كفرمندا يضم اللاعب دور حيمو لصفوفه

بعد مباراة نابولي.. تصرفات ميسي تثير الجدل

مواجهة بين الطيبي واردان حول اقتحامات الاقصى

حدثت مواجهة بين النائب احمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة ، وبين وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان حول...

مديرية الدوري تعلن مواعيد تسجيل الفرق للدرجات الدنيا

close
close