close
share search انت زائر
menu

الأولمبيةالدولية تؤكد سعيها لتطويرالرياضة الفلسطينية

إحنا TV رياضة | 20/09/2022 10:59

Palestine Olympic Committee على الفيس بوك


أعرب الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عن أمله بأن تحقق زيارة توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى فلسطين نتائج مثمرة في المستقبل.

أكد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، أن زيارته لفلسطين كانت ناجحة ومفيدة على كافة الأصعدة، وقدمت صورة عن حالة الرياضة الفلسطينية.

ولم يخف باخ سعادته بما شاهده من إنجازات ملموسة على أرض الواقع حققتها الرياضة الفلسطينية، لافتا إلى مواصلة العمل وتقديم المنح والبرامج التي من شأنها أن ترتقي بواقع الرياضيين الفلسطينيين.

ونوه إلى أن اللجنة الأولمبية الدولية ستدعم بناء مركز أولمبي للرياضيين الفلسطينيين، يوفر مقومات ممارسة الرياضة وتطوير قدراتهم البدنية، والحفاظ على لياقتهم.

وأعرب عن أمله في أن يشاهد فلسطين بشكل دائم في دورات الألعاب الأولمبية، ويحلق العلم الفلسطيني عاليا في المحفل الرياضي الأهم.

بدوره قال جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، إنها ستواصل دورها في تطوير منظومتها الرياضية وازدهارها والتزامها دوما بالميثاق الأولمبي العالمي.

وأشار إلى أن الرياضة الفلسطينية تواجه صعوبات تعيق تطورها، من خلال تقييد حرية الحركة، والبنية التحتية.

متعلقات

العربية للتغيير: اقتحام واغلاق المنظمات الأهلية...

فيفا يستبدل إسرائيل "بالأراضي الفلسطينية المحتلة"

مسودة ميثاق لجان الاصلاح والتحكيم في مسيرتنا...

فيما يلي مسودة ميثاق لجان الاصلاح والتحكيم في مسيرتنا الفلسطينية ، نرجو ممن لديه اية ملاحظات او اضافات او اقتراحات عليها ان...

الأعلام الفلسطينية تغطي سماء القدس بشكل غير مسبوق!

● القدس تتحوّل الى ثكنة عسكرية: "مسيرة الاعلام الإسرائيلية" انطلقت بحماية مكثفة من قوات الاحتلال ● قبل قليل: قمع مظاهرة...

قرارات استراتيجية؟ اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية...

● حسين الشيخ: سيتم اتخاذ "قرارات استراتيجية" ● ويضيف: حكومة الاحتلال اتخذت قراراً واضحاً برفع وتيرة القتل في أراضي دولة...

الرئاسة الفلسطينية: منصور عباس اصبح جزءا من تيار يعزز ...

● الرئاسة تدين تصريحات منصور عباس حول "الدولة اليهودية": هو يتساوق مع دعوات المتطرفين في إسرائيل لتهجير الفلسطينيين، وللمس...

الأولمبية الفلسطينية تنتخب مكتبها التنفيذي

حديث الصورة؛ الهروب من الانتخابات الفلسطينية –...

هنية يدعم الأندية الفلسطينية مع انطلاق الموسم الجديد

التوأمة بين المدن الفلسطينية والألمانية؛ فرصة للنمو...

ألمانيا - دورتموند

close
close