close
share search انت زائر
menu

كيليان مبابي يربح معركة تسويقية ضد منتخب بلاده!

إحنا TV رياضة | 20/09/2022 12:59


أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعديل الاتفاق مع بعض لاعبي منتخب الديوك، ما يعني أن كيليان مبابي ربح معركته فيما يتعلق بحقوق الصور.

ونشب خلاف بين مبابي واتحاد الكرة الفرنسي منذ آذار/مارس الماضي، عندما رفض الظهور في جلسة تصوير للاعبي المنتخب الفرنسي الأول.

وحرص مبابي على التحكم بشكل أكبر في حقوق الصور الخاصة به، لتجنب الارتباط بعلامات تجارية معينة، ولكن نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم ينجح في التوصل لاتفاق مع ممثلي اللاعب خلال لقاء جمع بينهم في حزيران/يونيو الماضي.

وبعد لقاء جمع أعضاء الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، تقرر الموافقة على طلبات مبابي.

وأوضح اتحاد الكرة الفرنسي في بيان: "بعد محادثات حاسمة في حضور المديرين التنفيذيين للمنتخب الفرنسي ورئيس الاتحاد والمدرب ومدير التسويق، تعهد اتحاد الكرة الفرنسي في أسرع وقت ممكن بمراجعة الاتفاق الأصلي لحقوق الصور الخاصة باللاعبين الذين تم اختيارهم".

وختم: "اتحاد الكرة الفرنسي يسعده العمل على الخطوط العريضة للاتفاق الجديد، والذي من شأنه ضمان مصالحه، مع الأخذ في الاعتبار المخاوف والإدانات المشروعة التي عبر عنها اللاعبون بالإجماع".

متعلقات

النائب مسعود غنايم يطالب وزير المواصلات بوقف خصخصة...

بعث النائب مسعود غنايم (رئيس كتلة القائمة المشتركة، الحركة الإسلامية) رسالة إلى وزير المواصلات يسرائيل كاتس، يطالبه فيها...

جمعية سينما دراما تُنتج فيلم روائي طويل بعنوان " فيس...

عمّمت جمعية سينما دراما "طمره" بيانًا جاء فيه: "انتهت جمعية سينما دراما مؤخرًا، من إنتاج فيلم روائي طويل بعنوان " فيس لوك "

توجه لتخسير الشجاعية إداريا في مباراة "القنبلة"

رسميا.. منح فلسطين عضوية الاتحاد الآسيوي للسوفتبول

ماذا يحدث في تونس؟

• الرئيس التونسي يقيل رئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة البرلمانية عن نوابه

بونديسليجا.. انطلاقة واعدة لدروتموند بقيادة هالاند

العربية للتغيير في زيارات تضامنية لرؤساء السلطات...

شاعر الوطن محمود درويش يحضر في يوم ميلاده في مدينة...

بدعوة من مؤسسة آرت دريمز Arts Dreams في مدينة ليون الفرنسية والتي يرأسها الفنان الفلسطيني المسرحي روحي عيادي ، أُقيم يوم السبت في...

الموحدة: سيارات مشبوهة تدور في حارة الروم في الناصرة...

وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بعد صراع طويل مع...

close
close