close
share search انت زائر
menu

جيرو يعترف: كنت خائفا من تكرار سيناريو الموسم الماضي

إحنا TV رياضة | 06/11/2022 13:30

اي سي ميلان عربي على تويتر


اعترف الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، بأنه كان خائفا من تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما نجح سبيزيا في خطف انتصار قاتل بجولة الإياب من الدوري الإيطالي.

وحل جيرو بديلا في المباراة التي خطف فيها ميلان فوزا قاتلا من ضيفه سبيزيا، بهدف سجله المهاجم الفرنسي في الدقيقة الأخيرة، لكنه تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين.

وصرح جيرو لشبكة DAZN: "اعتقدت ذلك وأنا على مقاعد البدلاء (خسارة الموسم الماضي)، كنت خائفا من هذا السيناريو لكن في النهاية فزنا وهذا هو الأمر الأكثر أهمية".

وعن طرده بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية للاحتفال بخلع قميصه، علق جيرو "لقد نسيت (البطاقة الأولى)، كنت متحمسا ونسيت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو النقاط الثلاث، لن أخطئ بعد الآن".

وسئل جيرو عن احتمالية المشاركة في كأس العالم، قال الفرنسي: "احتمالية خوض نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة يعني الكثير، وهدفنا الحفاظ على اللقب".

وأتم: "لدينا فريق رائع والكثير من الآمال، لكن الآن لا أريد التفكير في المونديال، دعنا ننظر ليوم الأربعاء عندما يعلن المدرب القائمة، والآن دعونا نفكر في مباراة كريمونيزي".

متعلقات

بحضور أرملي وصوان.. ودية بين هبوعيل تل أبيب ومكابي حيفا

الزبارقة: انتمائنا للقدس والاقصى اقوى من جمعية...

جمعية "ريغافيم" تشن حملة تحريض جديدة ومحمومة يحق عرب النقب

الطيبي يزور الأسير علان ويُبدي قلقه من حالته الصحية

زار النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة ، صباح اليوم الخميس، الأسير محمد علان في قسم العلاج...

بعد الاجتماع مع وزير الداخلية: السعدي يزف بشرى تشكيل...

في جلسة بادر اليها النائب اسامة سعدي, بمشاركة النائب د. احمد الطيبي وبحضور رئيس مجلس عرابة السيد علي عاصلة ونائب رئيس المجلس...

رسميا.. توتنهام يقيل مدربه البرتغالي نونو سانتو

صدمة.. فخري عساقلة يستقيل من تدريب مجد الكروم

علم مراسل احناTv في مجد الكروم قبل قليل عن استقالة المدرب فخري عساقله من تدريب الفريق الهابط من الدرجه الاولى للثانيه اتحاد...

خساره ممبع الجولان 3-1 امام امام اقوى المنافسين في...

المطران عطا الله حنا يقيم قداسا في كنيسة مار الياس في...

القدس – اقام سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم الاحد قداسا احتفاليا في كنيسة دير مار...

الموحدة أقرب إلى خشم زنّة

حزب الوحدة الشعبية: توزيع برنامج عمل ومنشور منطلقات...

close
close