أخبار رياضة

أنطونيو كونتي يهدد بالرحيل عن تدريب توتنهام!

عاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، للتهديد بالاستقالة من تدريب الفريق، احتجاجا منه على إطلاق المشجعين صيحات استهجان ضد لاعبيه.

وحدث ذلك خلال الشوط الأول من المباراة، التي خسرها السبيرز أمام ليفربول 1-2، في قمة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن كونتي قوله: "يتعين علينا إظهار احترام كبير في كل لحظة لمشجعينا الذين يدفعون ثمن التذاكر.. لكن إذا سألتني إذا كنت محبطا (من سلوكهم)، يجب أن أقول نعم، لأن من المهم دائما أن نكون صادقين".

وأضاف: "بعد عام واحد، أجرينا الكثير من التحسينات على الفريق.. لكن إذا كان أي شخص يعتقد أننا مستعدون للفوز بالألقاب، يجب أن أخبره بأن الأمر سيكون صعبا".

وتابع: "نحن بعيدون جدا عن الفرق القوية التي اعتادت الفوز، لذا يحتاج الجميع إلى فهم الحاجة إلى الوقت والصبر.. وإلا فإننا سنفقد الشغف والحماس".

واختتم: "إذا كان هذا الاعتقاد يتعلق بي فقط، فلا بأس.. في هذه الحالة فإننا سنواصل هذا الموسم، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في النهاية".

من جهة أخرى أبدى كونتي ثقته، في قدرة مهاجمه سون هيونج مين، على المشاركة مع المنتخب الكوري الجنوبي في بطولة كأس العالم في قطر.

وقال كونتي: "أرسلت له رسالة عقب إجرائه الجراحة، سون كان حزينا للغاية من وضعه، ولكني أتمنى له أن يتعافى بشكل جيد وأن يلعب في كأس العالم، لأنني كنت لاعبا وأعلم أهمية كأس العالم".

وأتم: "واثق من إمكانية عودته سريعا، ومشاركته في كأس العالم. لا يتواجد حاليا في المستشفى، هو في منزله".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04