أخبار رياضة

السعودية في المونديال.. استبدال لاعب بآخر من القائمة

فجر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودي، مفاجأة كبيرة باستبعاد فهد المولد من القائمة النهائية للأخضر المشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

وقام رينارد باستدعاء نواف العابد، لينضم إلى قائمة الصقور بدلا من المولد، الذي استبعد كإجراء احترازي بسبب الجدل الذي يحيط بموقفه في أزمة المنشطات.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر تويتر بيانا قال فيه: "‎بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية (وادا) في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) الخاصة باللاعب فهد المولد".

وأضاف: "بعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي، قرر المدير الفني هيرفي رينارد استبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022، واستدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة".

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وإليكم قائمة منتخب السعودية بعد التعديل

حراس المرمى: محمد العويس (الهلال)، محمد اليامي (الأهلي)، نواف العقيدي (النصر)

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، علي البليهي محمد البريك (الهلال)، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله مادو (النصر) حسان تمبكتي (الشباب)

خط الوسط: سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري عبدالله عطيف (الهلال) عبدالرحمن العبود (الاتحاد) سامي النجعي (النصر)، هتان باهبري الشباب)، علي الحسن (النصر)، رياض شراحيلي (أبها)

خط الهجوم: صالح الشهري (الهلال) فراس البريكان (الفتح)، هيثم عسيري (الأهلي)، نواف العابد (الشباب)

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04