close
share search انت زائر
menu

هل سيتم تحرير جثمان المرحوم تيران فرّو هذه الليلة؟

أخبارنا – إحنا TV | 23/11/2022 23:37

● جهود مكثفة لتحرير الجثمان من عدة اطراف، وعم الفقيد يؤكد: ننظر خبر تحرير الجثمان "في كل لحظة" ● الرئيس الروحي للطائفة المعروفية، الشيخ موفق طريف، يدعو الى "التروي" وتهدئة الأمور ● إجماع على إدانة الاختطاف، ورئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، يطالب بتحرير الجثمان: "لا يوجد اي مبرر لهذا الحدث المؤلم"

عم الفقيد (على يسار الصورة) اليوم في دالية الكرمل: "ننتظر خبر تحرير الجثمان في كل لحظة" (تصوير: شير طورم/ Flash90)


فيما توقعت مصادر فلسطينية وإسرائيلية تحرير جثمان الشاب المرحوم تيران فرّو، هذه اللية، توجه عم الفقيد، إيدي فرّو، بنداء مصور تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي ناشد فيه أبناء الطائفة العربية الدرزية بـ "التروي" وتهدئة الأمور، مشيرًا الى انه ينتظر، "في كل لحظة"، اتصالاً هاتفيًا يخبر تحرير الجثمان.

كذلك وجه الرئيس الروحي للطائفة المعروفية، الشيخ موفق طريف، نداءً مشابهًا "الى جميع أبناء الطائفة، وخاصة الشباب"، طالبهم فيه بالتروي. وأكد على ان هناك اتصالات مع جهات مختلفة، في البلاد وفي السلطة الفلسطينية وكذلك خارج البلاد، من اجل تحرير الجثمان.

وكانت عملية اختطاف الشاب تيران فرو، من مستشفى ابن سينا في جنين، بعد تعرضه لحادث طرق شمال الضفة الغربية، قد أثارت ردود فعل مستنكرة وغاضبة، حيث شهدت دالية الكرمل مظاهرات حاشدة، فيما دانت القيادات العربية في البلاد عملية الاختطاف. وقال رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، في مدونة على صفحته بالفيسبوك، انه " لا يوجد اي مبرر انساني أو وطني أو ديني لاختطافه من المستشفى. هذا الحدث قد يحمل اسقاطات صعبة وبالأساس على قيمنا وعلى عدالة قضيتنا وعلى نسيج شعبنا".

ودعا بركة الى تحرير الجثمان واعادته الى أهله. وقال: " اننا ندعو كل من له علاقة بالأمر وكل من له تأثير على هذا الحدث المؤلم ان يعمل لإعادة جثمان تيران الى أهله. هذا مطلب وطني وانساني وهو ليس رأياً شخصياً وحسب، ونتمنى العمل بموجبه".

متعلقات

منظمة التحرير ولجنة المتابعة تتبنّيان مطلب العربية...

الطيبي: قرار هام من شأنه تسليط الضوء على عنصرية قانون القومية في العالم اجمع

لجنة الأسرى في التجمّع الوطنيّ الديمقراطي: مع الأسرى...

وفد التجمع يلتقي الرئيس عباس وقادة منظمة التحرير

الرئيس في اختتام أعمال المؤتمر السابع: نجاح فتح انتصار...

الرئيس: ما أنجز خلال المؤتمر هو الجهاد الأصغر وأمامنا مهمة الجهاد الأكبر الرئيس: المؤتمر شكل محطة مفصلية في تاريخ الحركة...

"الأطفال والأولاد عرضة للإصابة بفايروس الكورونا،...

● أخبارنا – إحنا TV تحصل على نسخة أصلية من نتائج بحث معهد "جارتنر" للأبحاث الصحية ● هذا هو الملخص!

بيان من اللجنة الاقتصادية-الاجتماعية المنبثقة عن لجنة...

وزير المواصلات يرد على إستجواب النائب ابو عرار بخصوص...

قناة مساواة : قرار الاغلاق الاسرائيلي سياسي والقناة...

رسميا.. بايرن ميونيخ يرسل برشلونة إلى الدوري الأوروبي

بعد تدخل النائبين ابو عرار والزبارقه ادراة متروبولين...

close
close