أخبار رياضة

مبابي: تصرفات مارتينيز لا تعنيني وهنأت ميسي

علّق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، للمرة الأولى على استفزازات الحارس الأرجنتيني، إيمليانو مارتينيز، عقب نهائي كأس العالم.

وسجل مبابي هدف الفوز لفريقه سان جيرمان، في شباك ستراسبورج، وفي الوقت القاتل ضمن الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وقال مبابي: "تصرفات مارتينيز ليست مشكلتي، ولن أهدر طاقتي في مثل هذه الأمور التافهة، بل أركز على بذل أقصى جهد من أجل مساعدة فريقي، ننتظر عودة ميسي، لكي نحقق مزيدا من الانتصارات، ونسجل أهدافا أخرى".

وأضاف: "لقد هنأت ميسي عقب المباراة، لقد كان الفوز بكأس العالم بمثابة حلم عمره، وبالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، لذلك التزمت بأن أكون لاعبا جيدا في رد فعلي".

واعترف: "خسارة لقب كأس العالم لا يمكن هضمها أبدا، لكن أخبرت مدرب الفريق وزملائي، أنه لا يوجد سبب يدفع نادي باريس سان جيرمان ليسدد فاتورة إخفاقي مع منتخب فرنسا، فالنادي ليس مسؤولا عن خسارتنا في نهائي كأس العالم، لذلك حاولت أن أعود بأفضل طاقة ممكنة".

وأتم النجم الفرنسي: "لقد كانت لحظات عصيبة، لقد عدت لأجواء الفريق وزملائي والجماهير سريعا، وتجاوز اللحظات الصعبة بمثل هذه الانتصارات المثيرة، يجعل المهمة أسهل في تجاوز الكبوات".

يُذكر أن مبابي كان قد احتفال بطريقة جنونية بهدف الفوز القاتل، إذ خلع قميصه ورفعه عاليا على طريقة ميسي أمام ريال مدريد، حين كان لاعبا لبرشلونة.

بعدها شارك مبابي، زميليه أشرف حكيمي وسيرجيو راموس، الاحتفال برقصة البطريق، التي احتفل بها اللاعب المغربي بعد تسجيله ركلة الترجيح الحاسمة أمام إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27