close
share search انت زائر
menu

صدمة.. عقوبات يوفنتوس قد تطال 23 لاعبا

إحنا TV رياضة | 25/01/2023 13:02

JuventusFC على تويتر


فجّر الصحفي الإيطالي باولو زيلياني قنبلة مدوية، بعدما كشف أن عقوبة يوفنتوس بخصوص انتهاكات مكاسب رأس المال، قد تمتد لتطال بعض اللاعبين في الفترة التي شملها التحقيق، مما قد يؤدي إلى إيقاف 23 لاعباً آخرين.

ونشر زيلياني عبر حسابه على تويتر قائمة أسماء مكونة من 23 لاعباً من صفوف يوفنتوس، سواء من الحاليين أو السابقين، مهددين بالإيقاف لمدة شهر أو أكثر.

ويُتهم هؤلاء اللاعبين بالتواطؤ مع إدارة يوفنتوس، وساعدوها على تزوير وثائق متعلقة برواتبهم خلال موسم 2019-2020، ساهمت في إظهار ميزانية الفريق والتي تم تقديمها للاتحاد الإيطالي، دون خسائر مالية كبيرة.

وحسب زيلياني فإنه تم التحقيق مع اللاعبين المتورطين، الذين اعترفوا بدورهم بالاحتيال، بواسطة نسخة من دردشة جرت عبر تطبيق التواصل "واتساب" (WhatsApp)، وهي التي أثبتت إدانتهم.

ووصلت هذه الدردشة إلى القضاة عن طريق اللاعبين الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، وزميله والإيطالي ماتيا دي تشيليو، وفيها شرح فيها جورجيو كيليني، المدافع السابق للفريق، حقيقة الأمر لزملائه، وطلب منهم عدم تسريب ذلك للصحافة.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين كريستيانو رونالدو، الذي سبق له اللعب في صفوف يوفنتوس لمدة 3 مواسم (2018-2021)، والمنضم حديثاً لنادي النصر السعودي.

وأوضح زيلياني أن مسئولي يوفنتوس وقّعوا على وثائق تثبت أن النادي مدين لكريستيانو بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، لكن النجم البرتغالي لم يطلّع عليها، ويمكنه مقاضاة النادي واسترداد أمواله، لكن ذلك لن يعفي "الدون" العقوبة.

متعلقات

ليفربول يتضامن مع جورج فلويد على طريقته الخاصة

مقتل زعيم "داعش": اللي عِملوا قَتَلوا..! إسألوا هيلاري...

● ماذا يعني الإغتيال؟ ومن قال ان أمريكا ستترك المنطقة بهذا الفراغ؟ للإجابة يجب العودة الى البريد الألكتروني المسرّب لهيلاري...

تقارير: استئناف الدوري الإنجليزي منتصف يونيو المقبل

احنا tv - رياضة

حفل خاص في برشلونة من أجل ليفاندوفيسكي

الموت يغيّب الفنانة ريم بنا بعد صراع طويل مع مرض...

وداعاً ريم بنا

مركزية العربية للتغيير: نؤكد تمسّكنا بالقائمة...

نواب الموحدة منصور عباس وإيمان خطيب ياسين بزيارة عمل...

الخليفي يحسم مستقبل نجميه ويتذكر ريمونتادا برشلونة

مدافع منتخب قطر: مشاركتنا في التصفيات الأوروبية مفيدة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يجتمع مع نظيره المصري عبد...

(عدسة ثائر غنايم)

close
close