أخبار رياضة

مدرب طرابزون سبورالتركي: نستعد لأصعب مباراة بتاريخنا

أكد عبد الله أفجي، مدرب طرابزون سبور التركي، أن فريقه يستعد لخوض أصعب مباراة في تاريخه، عندما يستضيف بازل السويسري، الليلة، في ذهاب دور خروج المغلوب (المؤهل لثمن النهائي) من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال أفجي في مؤتمر صحفي: "خالص التعازي لأمتنا، ألمنا وحزننا عظيمان، نحن نتألم حقاً، نستعد لأصعب مباراة لنا في حياتنا".

وأضاف: "ليس من السهل الاستعداد لمثل هذه المباريات، من الصعب حقاً التركيز على هذه المباراة، منذ بداية الأسبوع عملنا يومياً حتى نخوض اللقاء".

وأتم: "نريد أن نستفيد من قوة كرة القدم التي توحد الناس، أنا من أشد المؤمنين بقوتنا على الشفاء والتوحد خلف بعضنا البعض، شكراً جزيلاً لفرق الإنقاذ والإغاثة من جميع أنحاء العالم، وللمؤسسات الرسمية والأهلية في بلدنا، ولمواطنينا الذين مدوا يد العون".

وكان أحمد أغا أوغلو، رئيس نادي طرابزون سبور، قد أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تخصيص ريع مباراة الفريق ضد بازل لمساعدة المنكوبين والمتضررين من الزلزال.

وقال آغا أوغلو: "لقد أظهرنا بوضوح شديد أن طرابزون سبور ليس مجرد نادٍ لكرة القدم، بل هو واحد من المنظمات غير الحكومية التي تتولى المسؤولية الاجتماعية الأكثر أهمية في المنطقة".

وأضاف: "يوم الخميس 16 فبراير/ شباط 2023 لدينا مباراة يجب أن نلعبها ضد بازل في دوري المؤتمرات، لقد قررنا التبرع بكل مداخيل هذه المباراة لمصلحة إدارة الكوارث والطوارئ، في محاولة منا لتضميد الجراح قدر الإمكان، نتوقع سخاء أكبر من جماهير طرابزون سبور المحترمين، وتحديداً حاملي التذاكر الموسمية".

وتعيش تركيا مأساة إنسانية منذ عشرة أيام، بعد الزلزال "المدمر" الذي ضرب جنوب البلاد، بالإضافة إلى شمال سوريا، ما أدى إلى وفاة أكثر من 35 ألف شخص.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16

الزمالك المصري إلى نهائي كأس الاتحاد...

2024/04/28 21:05

مانشستر سيتي يهزم نوتينغهام فورست ويواصل...

2024/04/28 20:42

آرسنال يواصل عروضه القوية ويحسم المواجهة...

2024/04/28 18:32

ميسي يحقق إنجازًا تاريخيًا في الدوري...

2024/04/28 18:20